عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 24-06-2021
رتيــــــل غير متواجد حالياً
    Female
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 122
 آشراقتي ♡ » Aug 2019
 آخر حضور » 15-01-2023 (06:39 PM)
موآضيعي » 1834
آبدآعاتي » 435,830
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 🌹
الحآلة آلآجتمآعية  » » 🌹
الاعجابات المتلقاة » 22465
الاعجابات المُرسلة » 32387
 التقييم » رتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond reputeرتيــــــل has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 33,736
تم شكره 19,261 مرة في 8,138 مشاركة
افتراضي "أجواء لاهبة مرهقة".. حرارة الـ50 تضرب هذه المناطق وهنا موعدها



حذرت مراكز الأرصاد والتنبؤات الجوية من ارتفاعات إضافية على درجات الحرارة يتركز تأثيرها على المنطقة الشرقية وحفر الباطن ابتداءً من مطلع الأسبوع القادم، بحيث تسود أجواء لاهبة شديدة الحرارة ومرهقة بشكل كبير، تشمل عموم الأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية وحفر الباطن.

تحذيرات بينها عدم التعرض الطويل للشمس أو ترك الأطفال داخل المركبة


حذرت مراكز الأرصاد والتنبؤات الجوية من ارتفاعات إضافية على درجات الحرارة يتركز تأثيرها على المنطقة الشرقية وحفر الباطن ابتداءً من مطلع الأسبوع القادم، بحيث تسود أجواء لاهبة شديدة الحرارة ومرهقة بشكل كبير، تشمل عموم الأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية وحفر الباطن.


وفي التفاصيل التي نشرها موقع "طقس العرب"، يُتوقع أن تهُب على منطقة حفر الباطن رياح غربية جافة شديدة الحرارة قادمة من مناطق صحراوية، ترفع درجات الحرارة لمستويات تلامس حاجز الـ 50 درجة مئوية، وبالتالي تسود أجواء حارة ومرهقة.

وتتأثر الإحساء بهبوب رياح شمالية إلى شمالية شرقية، ذات درجات حرارة مرتفعة يُتوقع أن تُقارب الـ 50 مئوية يومي السبت والأحد، كذلك الحال في عُموم الأجزاء الداخلية من المنطقة الشرقية.

وبناءً على الحرارة المتوقعة، يجب التنويه إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات التالية للوقاية من ضربات الشمس ومخاطر الإجهاد الحراري، من خلال عدم التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس خاصة في أوقات الظهيرة والعصر، وشرب كميات كافية من المياه لترطيب الجسم وتعويض نقص السوائل الناتج عن التعرق، وعدم ترك الأطفال داخل المركبة؛ نظراً للتخزين الحراري الكبير والهائل داخل المركبات.


"H[,hx ghifm lvirm">> pvhvm hgJ50 jqvf i`i hglkh'r ,ikh l,u]ih H[,hx ghifm lvirm ,Ykh




"H[,hx ghifm lvirm">> pvhvm hgJ50 jqvf i`i hglkh'r ,ikh l,u]ih ghifm H[,hx ghifm lvirm lvirm">> l,u]ih hglkh'r hgJ50 jqvf pvhvm i`i




 توقيع : رتيــــــل


رد مع اقتباس