عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-03-2021
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي ما هو سبب نجاح تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس؟


















قالت مصادر ضمن العاملين في هيئة قناة السويس، إن السبب الأساسي في نجاح عملية التعويم، هو ارتفاع المد في المجري الملاحي.
وحسب صحيفة “الوطن” أوضحت المصادر أن: «المد كان في أعلى الأيام ووصل لأكثر من 2 متر تقريبا عن ارتفاع المياه الطبيعي إضافة إلى مساعدة الرياح». مشيرة إلى إن جميع العاملين على عملية التعويم والمشاركين في المناورة كان لديهم عزم كبير على تحريك السفينة اليوم، واستغلال الظروف الجوية .
وكانت قد بدأت هيئة قناة السويس تنفيذ مناورة بدأت من منتصف ليل أمس الأحد بمشاركة 14 قاطرة بينهم قاطرة هولندية وصلت مساء أمس بقوة سحب 285 طنا.

وبحسب بيان رسمي الفريق ربيع فإن مناورات السحب بدأت بواسطة كلا من القاطرة «بركة 1» والقاطرة «عزت عادل»، بقوة شد 160 طنا لكل منهما، من مقدمة السفينة، فيما تقوم 4 قاطرات بدفع مؤخر السفينة جنوبا وتشمل القاطرتين الجديدتين «عبدالحميد يوسف» و«مصطفى محمود» بقوة شد 70 طنا لكل منهما، والقاطرتين «بورسعيد 1» و«بورسعيد 2»، كما تعمل قاطرتان على شد مؤخر السفينة جنوبا وفي مقدمتهما القاطرة الهولندية «APL GUARD» بقوة شد 285 طنا، والقاطرة «ماراديف»، وتتشارك القاطرتان «تحيا مصر 1» و«تحيا مصر2» في دفع مقدم السفينة ناحية الشمال.
يشار إلى أن القاطرة الهولندية APL GUARD وصلت مساء أمس الأحد، ضمن فريق عمل شركة SMIT الهولندية للمشاركة في جهود تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة.








lh i, sff k[hp ju,dl hgstdkm hg[hkpm frkhm hgs,ds? gh hg[hzpm sfj Yk ,dhd




lh i, sff k[hp ju,dl hgstdkm hg[hkpm frkhm hgs,ds? gh hg[hzpm hgstdkm hgs,ds? ju,dl frkhm sfj Yk ,dhd




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس