عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 13-02-2021
أميرة أميري غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 271
 آشراقتي ♡ » Oct 2019
 آخر حضور » منذ 6 يوم (01:46 AM)
موآضيعي » 7058
آبدآعاتي » 584,831
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 21سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجة 😉
الاعجابات المتلقاة » 16006
الاعجابات المُرسلة » 9
 التقييم » أميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 5,424
تم شكره 10,835 مرة في 6,735 مشاركة
افتراضي قصة ملك الغابة المغرور و الفأر الحكيم - قصص اطفال




يحكى انه فى زمن بعيد كان هناك غابة كبيرة مترامية الاطراف يعيش فيها مجموعة من الحيوانات بمختلف اشكالها و انواعها فى هدوء و صفاء و راحة بال .. الكل يعرف دورة و يؤدى ما عليه من واجبات و يأخذة ما يستحقة من حقوق و كان من بين هذة الحيوانات فأر شجاع عرف عنه الذكاء و الحكمة و المهارة البالغة وكان من عادة هذا الفأر انه يراقب بصمت كل حادثة و كل موقف ليحللة و يتعلم منه خبرة جديدة و درس مفيد و كانت جميع الحيوانات تلجأ اليه فى المصاعب و المحن و الازمات لاخّذ المشهورة و النصيحة منه .

وفى يوم من الايام اجتمعت كل حيوانات الغابة عند الفأر و كان من بينها الاسد ملك الغابة الذى اتسم بالغرور و التكبر و الثقة الزائدة بالنفس و قد انزعج الاسد كثيرا مما انتشر عن الفأر من الحكمة و الذكاء و قرر ان يجعل له اختبارا صغيرا فطلب منه ان يبرهن على حكمتة و دهائة فوافق الفأر على الفور و لكن طلب من الاسد ان يعطية الامان فاعطاة الاسد فقال الفأر للاسد انت ملك الغابة و اقوى الحيونات على الاطلاق و مع ذلك انا اتحداك انى استطيع ان اقتلك خلال شهر واحد ! ضحك الاسد ضحكة عالية و قال مستكبرا انت ايها الفأر التعيس تقتلنى انا خلال شهر حسنا انا موافق على التحدى و لكن عليك ان تعلم انه ان لم تفى بوعدك ساقوم انا بقتلك بعد شهر و بالفعل اتفقا الاثنين على هذا و بدأت المهلة المحددة .

فى اليوم التالى حلم الاسد حلما عجيبا حيث رأى نفسه و قد قام الفأر بقتلة و انتصر عليه فقام من نومة مفزوعا .. تجاهل الاسد هذا الحلم تماما فى البداية و اعتبرة مجرد وهم و لكن الامر العجيب الذى ازعج الاسد هو تكرار الحلم كل يوم فى الاسبوع الاول و رغم محاولات الاسد المتكررة لتجاهله الا ان الخوف بدأ يتسلل الى نفسة و فى الاسبوع التانى تطور الامر اكثر و اكثر و بدأت الهواجس تظهر على الاسد فى الاسبوع الثالث و شرع يحدث نفسة ماذا لو انتصر الفأر الحكيم و حقق وعده و ان عمرى قد قارب على الانتهاء .
فى الاسبوع الرابع تملك الرعب تماما من الاسد حتى انه لم يعد قادرا على تناول الطعام و اصابة الضعف و الهزل و حبس نفسة فى بيتة اياما حتى دخلت الحيوانات فجدوا الاسد ميتا .. مات الاسد خوفا من المجهول . حقق الفأر وعيده لانه علم ان الخوف هو القاتل الحقيقى !



rwm lg; hgyhfm hglyv,v , hgtHv hgp;dl - rww h'thg




rwm lg; hgyhfm hglyv,v , hgtHv hgp;dl - rww h'thg hglyv,v hgp;dl hgyhfm hgtHv h'thg , rwm




 توقيع : أميرة أميري


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أميرة أميري على المشاركة المفيدة:
 (13-02-2021)