عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2021   #267


الصورة الرمزية وليف الروح

 إنتسابي » 473
 آشرآقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 02-06-2023 (06:34 PM)
موآضيعي » 437
آبدآعاتي » 39,327
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 39سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب 😄
الاعجابات المتلقاة » 1522
الاعجابات المُرسلة » 54
 التقييم » وليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond reputeوليف الروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك 7up
قناتك abudhabi
اشجع
سيارتي المفضلةbentley
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
мч ммѕ ~
MMS ~


آوسمتي

وليف الروح غير متواجد حالياً

افتراضي



الرئيس التنفيذي لنادي الهلال م. الجربوع يكشف عن رؤيتهم للسنوات الخمس المقبلة:
هدفنا أن يكون الهلال النادي الرياضي الأفضل في المملكة والشرق الأوسط وآسيا

عبدالله الجربوع


صرح الرئيس التنفيذي لنادي الهلال «م. عبدالله الجربوع» حول العملية التي تمت لتحديث استراتيجية نادي الهلال السعودي والتي أقرت بعد مراجعة وتدقيق من مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ «فهد بن سعد بن نافل»، وذلك في 29 نوفمبر 2020، حيث تتكون الاستراتيجية المحدثة من رؤية النادي للخمس سنوات القادمة التي نصت على «أن يكون النادي الرياضي الأفضل في المملكة والشرق الأوسط وقارة آسيا».

وأفاد «م.الجربوع» أن الاستراتيجية المحدثة ركزت على أربعة محاور رئيسية شملت التفوق الرياضي، والتميز المؤسسي، والمسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى الاستدامة المالية للنادي، مبيّناً أن كل محور يتضمّن مجموعة من الأهداف الاستراتيجية التي يسعى النادي لتحقيقها خلال الخمس سنوات القادمة، يأتي في مقدمتها الريادة في كرة القدم، والريادة في الألعاب المختلفة، إلى جانب استقطاب وتنمية المواهب، والحوكمة الفعالة، وترسيخ دور النادي في دعم القضايا الاجتماعية والانسانية، إضافة إلى تنمية الإيرادات والعوائد الاستثمارية وتعزيز كفاءة الإنفاق وتعزيز قيمة العلامة التجارية، مضيفًا أن النادي بدأ في ديسمبر 2020 بالعمل على العديد من المبادرات التي ستمكنه من تحقيق أهداف هذه الاستراتيجية بعمل مشترك من جميع الإدارات التنفيذية والإدارات المساندة وشركة نادي الهلال الاستثمارية وبمتابعة مباشرة من مجلس إدارة النادي للتأكد من سير الأعمال وفق الخطط الموضوعة.

وقدّم «م.الجربوع» خالص الشكر إلى «وزارة الرياضة» على «برنامج الحوكمة» الذي يُعنى بتطوير وتحسين الأعمال داخل جميع الأندية السعودية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ويُسهم في تفعيل دور القطاع الرياضي نحو تحقيق أهدافها، مثنيًا على الجهود المميزة التي بذلها كافة القائمين على الأعمال داخل النادي والتي أظهرت تحسّنا جليًا في أعمال النادي، منوّهًا أن جميع التحديثات المرتبطة بالاستراتيجية ستكون متوفرة على الموقع الالكتروني الرسمي للنادي ليتمكن جميع المهتمين عامةً والجماهير الهلالية خاصةً من المتابعة الدائمة لجميع التحديثات الخاصة بها.




قبل لقاء الباطن الجمعة دوريا
عطيف وجحفلي يشاركان في تدريبات الهلال

من تدريبات الهلال


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

ادى مدافع الفريق الهلالي اللاعب محمد جحفلي يوم أمس مرانا لياقيا بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق أمام الشباب التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وبات اللاعب جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق أمام الباطن. ميدانيا واصل الفريق الهلالي تدريباته الإعدادية لمواجهة فريق الباطن عصر يوم الجمعة المقبل، والتي شهدت مشاركة اللاعب عبدالله عطيف.

ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتركز المران الهلالي على الجانب الفني بدأها المدير الفني السيد رازافان لوشيسكو بتدريبات لياقية متنوعة، عمد من خلالها إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية قبل أن يختتمها بمناورة على نصف الملعب.




الهلال يواصل صدارته لدوري الطائرة

آباتشي الهلال تواصل صدارتها لدوري الطائرة


واصل الهلال تصدره ترتيب دوري ممتاز الطائرة بعد فوزه على الفيصلي بثلاثة أشواط نظيفة ليرفع رصيده 41 نقطة ضمن الجولة الـ14. وحافظ الأهلي على المركز الثاني بفوزه على الابتسام بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة على صالة وزارة الرياضة بجدة، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، فيما بقي الابتسام على مركزه السادس بـ13 نقطة. وفاز الترجي على الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوط ليبقى ثالثاً بـ34 نقطة، فيما تغلب ضمك على الموج 3-2 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، وبقي الموج في المركز الأخير بـ6 نقاط.




‏‏‏‏غوميز يتصدر هدافي فرنسا.. والصحف البيروفية تتغنى بكاريلو

الفرنسي غوميز والبيروفي كاريلو


الرياض - خالد العمار

حقق المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز المركز الأول بين المهاجمين الفرنسيين الأكثر تحقيقا للأهداف في العام 2020 بواقع 27 هدفاً متقدماً على لاعبي المنتخب الفرنسي مبابي وبنزيما.

من جانبها، كتبت صحيفة «elfutbolero» البيروفية «لاعب الهلال كاريلو أفضل لاعب في بيرو وهو مطلب العديد من الجماهير البروفية ويرغب عشاق نادي ريفر بليت في التعاقد مع محترف«الهلال« كاريلو، إلا أن الوضع يبدو معقدًا لكون كاريلو لا يزال لديه عقد يمتد لعامين، وإذا رغب أي فريق باللاعب فإن عليه دفع مبلغ 8 ملايين دولار «

وعلى صعيد آخر، واصل فريق الهلال تدريباته استعدادا لمواجهة الباطن يوم الجمعة المقبلة في بطولة الدوري، وبدأ المران بتدريبات فنية وتكتيكية متنوعة اختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وشارك اللاعب عبدالله عطيف ومحمد كنو في التدريبات الجماعية بعد تأكد جاهزيتهما، فيما أدى المدافع محمد جحفلي مرانا لياقيا بالجري حول الملعب تمهيدا لدخوله في التدريبات الجماعية اليوم (الأربعاء) بعد تأكد غياب المدافع علي البليهي لعدم الجاهزية.




‏‏‏الجربوع: استراتيجية الهلال ستقوده للتفوق الرياضي والتميز المؤسسي

عبدالله الجربوع


الرياض - خالد العمار

أشار الرئيس التنفيذي لنادي الهلال المهندس عبدالله الجربوع عقب تحديث استراتيجية نادي الهلال السعودي التي أقرت بعد مراجعة وتدقيق من مجلس إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل في 29 نوفمبر 2020، أن الاستراتيجية المحدثة ركزت على أربعة محاور رئيسة شملت التفوق الرياضي والتميز المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى الاستدامة المالية للنادي، مبيّناً أن كل محور يتضمّن مجموعة من الأهداف الاستراتيجية التي يسعى النادي لتحقيقها خلال الخمس سنوات القادمة، يأتي في مقدمتها الريادة في كرة القدم، والريادة في الألعاب المختلفة، إلى جانب استقطاب وتنمية المواهب، والحوكمة الفعالة، وترسيخ دور النادي في دعم القضايا الاجتماعية والإنسانية، إضافة إلى تنمية الإيرادات والعوائد الاستثمارية وتعزيز كفاءة الإنفاق وتعزيز قيمة العلامة التجارية.

مضيفًا أن النادي بدأ في ديسمبر 2020 بالعمل على العديد من المبادرات التي ستمكنه من تحقيق أهداف هذه الاستراتيجية بعمل مشترك من جميع الإدارات التنفيذية والإدارات المساندة وشركة نادي الهلال الاستثمارية وبمتابعة مباشرة من مجلس إدارة النادي للتأكد من سير الأعمال وفق الخطط الموضوعة. وقدّم الجربوع خالص الشكر إلى وزارة الرياضة على برنامج الحوكمة الذي يُعنى بتطوير وتحسين الأعمال داخل جميع الأندية السعودية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ويُسهم في تفعيل دور القطاع الرياضي نحو تحقيق أهدافها، مثنيًا على الجهود المميزة التي بذلها كافة القائمين على الأعمال داخل النادي التي أظهرت تحسّنا جليًا في أعمال النادي، منوّهًا أن جميع التحديثات المرتبطة بالاستراتيجية ستكون متوفرة على الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي ليتكمن جميع المهتمين عامةً والجماهير الهلالية خاصةً من المتابعة الدائمة لجميع التحديثات الخاصة بها.




في الشباك


• التحكيم المحلي أضر بالجميع ولم يسلم منه أحد والأهلي ليس الوحيد المتضرر وأسباب خسارته من التعاون لم تكن فقط بسبب التحكيم الذي سبق أن استفاد منه الأهلي خصوصا في مباراة الرائد!

• كان على اتحاد الكرة تقليص عدد الأجانب وحث إدارة الأندية على التعاقد مع المحترفين والأجهزة الفنية بعقود معقولة وليس مبالغ بها وكلها استغلال وضحك من السماسرة إذا كان الاتحاد يسعى إلى ضبط الصرف المالي!

• بعد تكرار أخطاء الحكام المحليين كان يفترض على اتحاد الكرة العودة لجلب الطواقم الأجنبية خصوصا وأن تكلفة إحضارهم أقل بكثير من مبالغ عقود المحترفين الأجانب والأجهزة الفنية!

• طمأن المشرف على القناة والذي عرف بتعصبه لأحد الفرق وتدخل ميوله في عمله طمأن صديقه الذي انشغل على الحكم وخشي من إبعاده أن الأمور تمام والمحلل الذي يتوافق مع الميول وما يطلبه المتعصبون مستمر!

• بعض محللي التحكيم استمرارهم يبعث الفرح في بعض رؤساء الأندية إذ تساهم اختراعاتهم لبعض الأخطاء والانتقاء من بنات أفكارهم في تحول الغضب الجماهيري والإعلامي إلى الحكام واتحاد اللعبة واللجنة وينجو الرئيس وإدارته من الغضب!

• من الخطأ أن يتحول انتقاد بعض المحللين الحصريين إلى هجوم شخصي يجعلهم مشجعين متعصبين عندما يقدم أحدهم على الإسقاط على لاعبي فريقه ويتهمهم بأنهم ليسوا رجالا في لعبة ليست مقياسا أو موضوع رجولة!

• كل القرارات والتهديدات لبعض الفرق بأنها لن تتمكن من تسجيل محترفين جدد خلال الفترة الشتوية ستتحول إلى حبر على ورق ولن يطبق أي قرار يخالف سياسة الدلال!

• إذا كان المدرب الروماني رازفان لوشيسكو قاد الهلال إلى تحقيق ثلاث بطولات وكأس العالم للأندية فإنه أيضا يخطئ لإهماله البديل في الهلال فالوجوه الشابة ضاعت وتبعثرت وناصر الدوسري ومتعب المفرج وفواز الطريس غائبون تماما عن اهتماماته!

«صياد»




قول على قول



صالح المطلق

* الهلال كتركيبة العطر
- شتوي ولا صيفي يا كابتن؟!




‏عطيف يشارك في تدريبات الهلال الجماعية.. وجحفلي يجري حول الملعب


متابعة - الرياض الإلكتروني

جرى فريق الهلال مساء اليوم الثلاثاء، تدريباً اعتيادياً، تركزت على الجانب الفني، وبدأ الجهاز الفني مران اليوم بتدريبات لياقية متنوعة.

وعمد الجهاز الفني إلى تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية، واختتم مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب عبدالله عطيف في تدريبات الفريق الجماعية، وأدى محمد جحفلي مراناً لياقياً بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية.

ومن المقرر أن يواصل الفريق تحضيراته لمواجهة الباطن بمران يجريه عصر يوم غدٍ الأربعاء.










غوميز يتفوق على مهاجمي منتخب فرنسا


الرياض - خالد العمار

حقق المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز المركز الأول بين المهاجمين الفرنسيين الأكثر تحقيقا للأهداف في عام 2020 بواقع 27 هدفاً متقدماً على لاعبي المنتخب الفرنسي مبابي وبنزيما .

وحقق الفرنسي غوميز أرقام تهديفية عالية في دوري أبطال آسيا العام الماضي بعد حصوله على جائزة هداف في البطولة الآسيوية.. ‏وتواجد غوميز ضمن قائمة fox sports لأفضل اللاعبين في آسيا خلال عام 2020 .






‏الهلال يتخلص من خربين


الرياض - حمد الصويلحي

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي الهلال لا تنوي تقديم أي عرض للسوري عمر خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لإبقائه في صفوفه بعد أن دخل الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال دون العودة لناديه.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي العاصمي تدرس إمكانية مخالصة المهاجم السوري، حيث يرى الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده.
وأشارت إلى أن الإدارة الزرقاء تؤيد الجهاز الفني في رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصُّل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.
يشار إلى أن هناك أنباءً عن تلقي عمر خربين عروضًا من أندية محلية وخليجية.




التشكيلة الأغلى
الأندية الكبرى تسيطر.. وعمالقة التهديف يغيبون


جدة ـ محمود وهبي

خسر دوري المحترفين في الميركاتو الصيف الماضي عددًا من الأسماء اللامعة، مع انتقال جوليانو وكارلوس إدواردو ودجانيني وجوزيف دي سوزا وغيرهم إلى وجهات خارجية مختلفة، لكنَّ الموسم الجاري شهد في الوقت نفسه وصول أسماء جديدة لا تقل شأنًا عنهم، لا سيما عند النظر إلى القيمة السوقية لهؤلاء الوافدين الجدد. وبالنظر إلى أرقام موقع “ترانسفير ماركت”، تضمّ التشكيلة الأغلى للاعبي الدوري خمسة نجوم يمضون موسمهم الأول في الملاعب السعودية، مع سيطرة كاملة للكبار، الهلال والنصر والأهلي والشباب والاتحاد، ومع غياب عمر السومة وعبد الرزاق حمد الله وبافيتيمبي جوميز ورومارينيو، أي عمالقة التهديف في دوري المحترفين.




جوميز يتراجع
أرقام المهاجم تتغير بعد 11 جولة


الرياض – حسن الحسن

تراجع الأداء التهديفي للفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، خلال الجولات الـ 11 الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مقارنة بالجولة ذاتها في الموسمين الماضيين.

فيما تساوى جوميز الذي سجل 5 في عدد مشاركات بواقع 9 لقاءات.






الهلال
ينتعش بجحفلي وعطيف

أمس محمد كنو ومتعب المفرج لاعبي الهلال يتنافسان
على الكرة خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)


الرياض ـ عبد الإله المرحوم

عاد محمد جحفلي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية أمس بعد غيابه في الأيام الماضية نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة.
وبدأ جحفلي التدريبات بتمارين الجري، ومن ثم أدى تدريبات بدنية خاصة قبل انخراطه مع زملائه في التمارين الجماعية.
كما شارك في التدريبات عبد الله عطيف عقب تعافيه من نزلة البرد التي عانى منها أمس الأول.
وتأتي عودة جحفلي وعطيف في وقت واصل فيه الثنائي عبد الله المعيوف، حارس المرمى، وعلي البليهي، المدافع، برنامجهما التأهيلي.
وأخضع الروماني رازفان لوشيسكو لاعبيه إلى تدريبات ركز فيها على بناء الهجمة من الخلف وعن طريق الأطراف، وكيفية استثمار الكرات داخل منطقة الجزاء.




أجواء المرح


وثَّق هتان باهبري، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أجواء المرح بين زملائه اللاعبين أثناء الحصة التدريبية في الصالة، من خلال فيديو نشره في حسابه على “سناب شات”.




«التعثر طبيعي»


فهد الروقي

لا يوجد فريق كرة قدم على وجه الأرض يستطيع أن يخوض كل مبارياته بنفس المستوى والرتم فما بالكم بالنتائج سواء كان الثبات على الدوام أو خلال موسم واحد.
فالتباين هو من طبيعة المستديرة ومن طبيعة ممارسيها قبل أن تكون من طبيعتها.
فالجميع يقع في الأخطاء سواء إدارات الأندية أو مدربيها أو العناصر المؤثرة؛ فالريال مدريد الأعظم عالميًا شهدت مستوياته هذا الموسم تفاوتًا في المستويات والنتائج من بداية هذا الموسم وحتى الآن
وبالكاد نجح في خطف بطاقة التأهل من مجموعة دوري الأبطال متوسطة القوة بعد أن تعقدت أموره ولم يحصل على البطاقة سوى في آخر مباراة والفوز وحده كان السبيل لذلك في شباك “مونشنغلابدباخ” الألماني وهو يتخلف بعدد من النقاط في صراع الدوري في بلاده وقبله برشلونة الذي يقبع في مركز لا يليق به ولا بتاريخه.
في الدوري الأكبر عالميًا تعثر ليفربول العظيم لثاني أسبوع على التوالي وخسر في المباراة الأخيرة أمام ساوثهامبتون.
هذه الأندية الكبيرة تؤمن بأن التعثرات وهبوط المستويات حالات متوقعة لذا تضع برامج التصحيح المتماشية مع سبب التعثرات فإن كانت لغياب عدد من النجوم المؤثرة تبذل الجهود لاستعادتهم أو لاستعادة مستوياتهم المنخفضة.
وفي حال كانت بسبب قناعات فنية يتم التعامل معها بهدوء ويعطى المدربون كامل الصلاحيات والوقت للتصحيح ولا يتم التفكير في موضوع الإقالات إلا في أضيق المجالات وبعد منح الفرص.
على عكس واقع كرتنا الحقيقية فالأمر الطبيعي عند غيرنا يكون مسببًا عندنا والأسباب غالبًا تأتي من فكر مؤامرة ومن أطراف خارجية وأبرز الأمثلة في ذلك والضحية الجاهز “حكم المباراة” هذا غير اللجان الأخرى.
أو لأسباب داخلية فالمدربون عندنا يحضرون “سباكين” حتى تثبت قدراتهم بل إن من ينجح منهم ويحقق البطولات المتتالية يعود لمهنة السباكة بعد أقرب التعثرات.
والغريب أن البعض يسعى بعاطفة عمياء لهدم مكتسبات تحققت بعد عمل تراكمي متواصل ولسنوات طويلة وتطلق الأحكام الإقصائية على الجميع وبضغوطات مستمرة تحت بند النقد وهو بريء منها.


الهاء الرابعة

‏ولمـا أنْ تَجَهْمَني مُـرادي
‏جريتُ مع الزمانِ كما أرادا
‏وهونتُ الخطوبَ عليَّ حتى
‏كأني صرتُ أمنحُها الودادا




الهلال.. عودة عطيف.. وجحفلي انتظار


الرياض- الرياضية

شارك عبدالله عطيف لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية لفريقه، الثلاثاء بعد تعافيه من الإنفلونزا، وباتت مشاركته في مواجهة الباطن المقبلة بيد الجهاز الفني، في حين أدى زميله محمد جحفلي تدريبات بدنية ولياقية ولم يشارك في التدريبات الجماعية ما يعني صعوبة لحاقه بذات المباراة.
ميدانياً، ركز الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق على الجانب الفني، حيث بدأت المران بتدريبات لياقية متنوعة، عمد بعدها إلى تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية، وختمها بإجراء مناورة على نصف مساحة الملعب.
ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الباطن في حفر الباطن، الجمعة، لحساب الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحافظ الفريق العاصمي على صدارته لترتيب فرق الدوري برصيد 24 نقطة رغم تعثره في الجولة الماضية أمام الشباب بالتعادل 1-1.








أكد أنها شملت التفوق الرياضي والتميز المؤسسي
الجربوع: استراتيجية الهلال ستجعله الأفضل في الشرق الأوسط

المهندس عبدالله الجربوع


عبد العزيز الزلال - الرياض

صرح الـرئيس التنفيذي لـنادي الهلال المهندس عبدالله الجربوع حول العملية التي تمت لـتحديث استراتيجية نادي الـهلال السعودي التي أقرت بعد مراجعة وتدقيق من مجلس إدارة الـنادي برئاسة فهد بن سعد بن نافل، وذلـك في 29 نوفمبر 2020 ، حيث تتكون الاستراتيجية المحدثة من رؤية النادي للخمس سنوات القادمة التي نصت على «أن يكون النادي الرياضي الأفضل في المملكة والـشرق الأوسط وقارة آسيا» ، بأن الاستراتيجية المحدثة ركزت علـى أربعة محاور رئيسية شملت الـتفوق الـرياضي، والتميز المؤسسي، والمسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى الاستدامة المالية للنادي، مبيّناً أن كل محور يتضمّن مجموعة من الأهداف الاستراتيجية التي يسعى النادي لـتحقيقها خلال الخمس سنوات الـقادمة، يأتي في مقدمتها الـريادة في كرة الـقدم، والـريادة في الألـعاب المختلـفة، إلـى جانب استقطاب وتنمية المواهب، والحوكمة الـفعالـة، وترسيخ دور الـنادي في دعم الـقضايا الاجتماعية والإنسانية، إضافة إلـى تنمية الإيرادات والـعوائد الاستثمارية وتعزيز كفاءة الإنفاق وتعزيز قيمة الـعلامة الـتجارية. وأضاف الجربوع : «إن الـنادي بدأ في ديسمبر 2020 بالـعمل علـى الـعديد من المبادرات الـتي ستمكنه م ن تحقيق أهداف هـذه الاستراتيجية بعمل

مشترك من جميع الإدارات الـتنفيذية والإدارات المساندة وشركة نادي الـهلال

الاستثمارية وبمتابعة مباشرة من مجلـس إدارة الـنادي للتأكد من سير الأعمال وفق الخطط الموضوعة» . وقدّم الجربوع خالص الشكر إلـى «وزارة الـرياضة» علـى «برنامج الحوكمة» الـذي يُعنى بتطوير وتحسين الأعمال داخل جميع الأندية الـسعودية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ويُسهم في تفعيل دور الـقطاع الـرياضي نحو تحقيق أهدافها، مثنيًا على الجهود المميزة التي بذلها كافة القائمين على الأعمال داخل النادي والتي أظهرت تحسّنا جلـيًا في أعمال الـنادي، منوّهًا بأن جميع الـتحديثات المرتبطة بالاستراتيجية ستكون متوافرة على الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي ليتكمن جميع المهتمين عامةً والجماهير الهلالية خاصةً من المتابعة الـدائمة لجميع الـتحديثات الخاصة بها.




جحفلي وعطيف .. يعودان


«الاقتصادية» من الرياض

عاد عبدالله عطيف لاعب فريق الهلال لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، استعدادا لملاقاة الباطن، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان المدافع محمد جحفلي، قد عاد إلى التدريبات بعد جلسة علاجية، حيث أدى أمس مرانا لياقيا بالجري حول الملعب قبل أن يؤدي تدريبات بدنية.
وبدأ المدرب الروماني لوشيسكو، تدريبات الهلال أمس بمران لياقي متنوع قبل أن يعمد إلى أداء تدريبات تكتيكية متنوعة طبقها على لاعبيه، ثم اختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب استعدادا للقاء الباطن.




‏الجربوع: استراتيجية الهلال الجديدة «الأفضل في آسيا»
‏قال إنه سيتم العمل عليها خلال السنوات الخمس المقبلة

عبد الله الجربوع (الشرق الأوسط)


الرياض: «الشرق الأوسط»

أكد عبد الله الجربوع الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، أن العملية التي تمت لتحديث استراتيجية نادي الهلال والتي أقرت بعد مراجعة وتدقيق من مجلس إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، تتركز على رؤية النادي للسنوات الخمس القادمة والتي نصّت على «أن يكون النادي الرياضي الأفضل في المملكة والشرق الأوسط وقارة آسيا».

وأفاد الجربوع بأن الاستراتيجية المحدّثة ركّزت على أربعة محاور رئيسية شملت: التفوق الرياضي، والتميز المؤسسي، والمسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى الاستدامة المالية للنادي، مبيّناً أن كل محور يتضمّن مجموعة من الأهداف الاستراتيجية التي يسعى النادي لتحقيقها خلال السنوات الخمس القادمة، تأتي في مقدمتها الريادة في كرة القدم، والريادة في الألعاب المختلفة، إلى جانب استقطاب وتنمية المواهب، والحوكمة الفعالة، وترسيخ دور النادي في دعم القضايا الاجتماعية والإنسانية، إضافة إلى تنمية الإيرادات والعوائد الاستثمارية وتعزيز كفاءة الإنفاق وتعزيز قيمة العلامة التجارية، مضيفاً أن النادي بدأ في ديسمبر (كانون الأول) 2020 بالعمل على العديد من المبادرات التي ستمكّنه من تحقيق أهداف هذه الاستراتيجية بعمل مشترك من جميع الإدارات التنفيذية والإدارات المساندة وشركة نادي الهلال الاستثمارية وبمتابعة مباشرة من مجلس إدارة النادي للتأكد من سير الأعمال وفق الخطط الموضوعة.

وقدّم الجربوع خالص الشكر إلى «وزارة الرياضة» على «برنامج الحوكمة» الذي يُعنى بتطوير وتحسين الأعمال داخل جميع الأندية السعودية بما يتوافق مع «رؤية المملكة 2030» ويُسهم في تفعيل دور القطاع الرياضي نحو تحقيق أهدافها، مثنياً على الجهود المميزة التي بذلها جميع القائمين على الأعمال داخل النادي والتي أظهرت تحسّناً جلياً في أعمال النادي، منوّهاً إلى أن جميع التحديثات المرتبطة بالاستراتيجية ستكون متوفرة على الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي ليتكمن المهتمون عامة والجماهير الهلالية خاصة من المتابعة الدائمة لجميع التحديثات الخاصة بها.


 توقيع : وليف الروح




وَأُفَوِّضُ أَمْرِىٓ إِلَى ٱللَّهِ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ بَصِيرٌۢ بِٱلْعِبَادِ


لا زعيم الا الزعيم ولا زعيم الا الهلال



رد مع اقتباس