عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-12-2020
أميرة أميري متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 271
 آشراقتي ♡ » Oct 2019
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (10:54 PM)
موآضيعي » 7058
آبدآعاتي » 585,331
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 21سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجة 😉
الاعجابات المتلقاة » 16007
الاعجابات المُرسلة » 9
 التقييم » أميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond reputeأميرة أميري has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 5,425
تم شكره 10,836 مرة في 6,735 مشاركة
افتراضي السعودية تمدد تعليق الرحلات الجوية وإغلاق الحدود أسبوعاً آخر




مددت السلطات السعودية، في وقت مبكر من صباح الاثنين، تعليق الرحلات الجوية الدولية والدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية لأسبوع آخر، وذلك ضمن الإجراءات التي اتخذتها المملكة لمواجهة التحور الجديد لفيروس كورونا.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر في وزارة الداخلية قوله، إن القرار يأتي "إلحاقاً للبيان الصادر في 20 ديسمبر الجاري والخاص بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها المملكة بشأن انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، في عدد من الدول، وما تقرر من إجراءات احترازية بهذا الخصوص".
وكانت السعودية قررت الأسبوع الماضي "تعليق الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية، مؤقتاً لمدة أسبوع، قابلة للتمديد أسبوعاً آخر، وتعليق الدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية، مؤقتاً لمدة أسبوع قابلة للتمديد أسبوعاً آخر".
وأعلنت هيئة الطيران المدني السعودية، الأحد، موافقة الجهات المختصة على مغادرة غير السعوديين المملكة، والسماح لجميع الناقلات الجوية العاملة في مطارات المملكة بنقل المسافرين إلى خارج السعودية، ابتداءً من الأحد.


وقالت الهيئة السعودية في بيان: "إلحاقاً لقرار الحكومة الصادر الأحد الماضي، بشأن تعليق الرحلات الجوية الدولية للمسافرين بشكل مؤقت في المملكة ولمدة أسبوع، تعلن الهيئة صدور الموافقة من الجهات المختصة على مغادرة غير السعوديين".
وأشارت الهيئة السعودية إلى أن "السماح للناقلات الجوية بنقل المسافرين المغادرين إلى خارج المملكة، سيكون ابتداءً من الأحد 27 ديسمبر"، مشترطة عدم مغادرة طاقم الطائرة الهابطة في مطار المملكة طائرته، وألا يخالط طاقم العاملين في مطار الوصول، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا في المملكة.
ويستثني القرارُ الدولَ التي ظهرت فيها السلالة الجديدة من فيروس كورونا، وفقاً لما قررته الجهات الصحية المختصة.
وكان مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية قال لوكالة الأنباء السعودية "واس"، الأحد الماضي، إن حكومة المملكة قررت تعليق جميع الرحلات الدولية للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية، مؤقتاً لمدة أسبوع قابل للتمديد، عدا الرحلات الأجنبية الموجودة حالياً، والتي سيسمح لها بالمغادرة، بناءً على ما عرضته وزارة الصحة عن انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا في عدد من الدول.
وأعلنت المملكة، أيضاً، تعليق الدخول إلى أراضيها عبر المنافذ البرية والبحرية، مؤقتاً ولمدة أسبوع قابل للتمديد لأسبوع آخر.
وأكد المصدر أن القرار صدر "بناءً على ما عرضته وزارة الصحة عن انتشار نوع جديد متحور من الفيروس، في عدد من الدول، وحتى تتضح معلومات طبية عن طبيعة هذا الفيروس، ورغبة في اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الصحة العامة للمواطنين، والمقيمين وضمان سلامتهم".



hgsu,]dm jl]] jugdr hgvpghj hg[,dm ,Yyghr hgp],] Hsf,uhW Nov Hov hg[],] hgvplhj fgd]




hgsu,]dm jl]] jugdr hgvpghj hg[,dm ,Yyghr hgp],] Hsf,uhW Nov Hov Hsf,uhW hg[],] hg[,dm hgvplhj hgsu,]dm fgd] jugdr ,Yyghr




 توقيع : أميرة أميري


رد مع اقتباس