عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-11-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي بالصور.. إيطالية بعد تتويج الهلال: بوم بوم جيوفينكو







تحدثت صحيفة “derbyderbyderby” الإيطالية عن تحقيق محترف نادي الهلال، سباستيان جيوفينكو، للقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على نادي النصر في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتقدم نادي الهلال بالهدف الأول عن طريق جانغ هيون سو في الدقيقة العاشرة، وجاء الهدف الثاني بواسطة بافتيمبي جوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 42، بينما أحرز النصر هدفه الوحيد في الدقيقة 71 عن طريق أيمن يحيي.
وقالت الصحيفة “بوم بوم جيوفينكو! سيبا يفوز في ديربي الرياض ويحقق الثلاثية، يا له من يوم سبت للأخوين جيوفينكو! سيباستيان يصنع الثلاثية في السعودية، يقدم تمريرة حاسمة وكأس مرفوع. وسجل شقيقه جوزيبي من جانبه في الدوري الإيطالي”.
وأضافت “تغلب الهلال على غريمه النصر 2-1 في مباراة الديربي ليفوز بكأس الملك وثلاثية السعودية. استحوذ فريق المدرب رازفان لوشيسكو على دوري أبطال آسيا ودوري المحترفين السعودي وكأس الملك ، وأضاف الهلال كأس الملك 2019-20 إلى قائمة كؤوسه للمرة التاسعة”.
وأنهت بقولها “ساعد سيباستيان جيوفينكو في تسجيل الهدف الأول للهلال، في الأجواء المثالية لعائلة جيوفينكو ، هناك أيضًا الفوز خارج الأرض الذي فاز به ريناتي 2-0 على ملعب بيرجوليتيس. تقدم الضيوف في الدقيقة العاشرة بفضل هدف كباشي. في الشوط الثاني جاء الهدف الثاني عن طريق جوزيبي جيوفينكو في الدقيقة 64 وبهذا النجاح يتقدم الفريق إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب”.




fhgw,v>> Yd'hgdm fu] jj,d[ hgighg: f,l [d,tdk;, hgYlhl fhgw,v ju] j,l




fhgw,v>> Yd'hgdm fu] jj,d[ hgighg: f,l [d,tdk;, hgYlhl hgighg: fhgw,v fhgw,v>> jj,d[ ju] j,l [d,tdk;,




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس