عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-11-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي المسند يكشف درجات الحرارة المتوقعة بالرياض في نوفمبر.. ويوضح المناطق التي ستشهد حالة















توقع أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم، عبدالله المسند، اليوم الإثنين ، اتساع الحالة المطرية الأولى لهذا الموسم، لتشمل شمالي منطقتي المدينة المنورة وحائل ومنطقة مكة المكرمة.
وقال المسند عبر حسابه في “تويتر”: “اليوم الثاني للحالة المطرية الأولى 2020⁩ في هذا الموسم، ‏ومتوقع أن تتسع لتشمل شمالي منطقتَي ⁧‫المدينة المنوّرة⁩ و⁧‫حائل،⁩ وأيضاً منطقة ⁧مكة المكرّمة الآن⁩؛ إضافة إلى أجزاء محدودة من المناطق الشمالية: ⁧‫تبوك⁩ الجوف⁩ ⁧‫الحدود الشمالية⁩، كما تشمل التوقعات أيضاً مرتفعات ⁧‫الباحة”⁩.

وأضاف المسند : “متوقع أن يعقب الحالة المطرية الأولى 2020 في هذا الموسم هبوط محسوس في درجة الحرارة في المناطق الحدودية الشمالية، وقد تنخفض الصغرى إلى ما دون 10م مئوية نهاية الأسبوع في طريف.. هذا والله أعلم”.
وعن درجة الحرارة في نوفمبر بالرياض ، أوضح المسند : “متوسط درجة الحرارة العظمى (الظهر) يتراوح بين 31 و24 درجة مئوية، ونادراً ما تنخفض إلى أقل من 18م، أو تتجاوز 34م، في حين يكون متوسط درجة الحرارة الصغرى (قُبيل الفجر) يتراوح بين 13 و19م، ونادراً ما تنخفض عن 9م أو تتجاوز 22م.. والله أعلم”.




hglsk] d;at ]v[hj hgpvhvm hglj,rum fhgvdhq td k,tlfv>> ,d,qp hglkh'r hgjd sjai] phgm hgjn ]hlj k,tlfv




hglsk] d;at ]v[hj hgpvhvm hglj,rum fhgvdhq td k,tlfv>> ,d,qp hglkh'r hgjd sjai] phgm hglsk] hglkh'r hgjn hgpvhvm fhgvdhq ]hlj ]v[hj d;at sjai] td ,d,qp k,tlfv




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس