عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25-09-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي حقيقة إصابة لاعبين في النصر بفيروس كورونا






















انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن عدد من لاعبي نادي النصر أُصيبوا بفيروس كورونا، خلال تواجدهم حاليا في قطر للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.
وأكد مصدر في بعثة النصر أن هذا الأمر عاري تماما من الصحة، وأضاف “الاتحاد الآسيوي يقوم بعمل مسحات بشكل دوري لجميع الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا”.
وأوضح “منذ وصولنا وحتى آخر فحص خضعت له بعثة النصر، لم تظهر أي نتيجة إيجابية داخل الفريق. عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباراة الماضية، كان بسبب رؤية المدرب روي فيتوريا، من أجل راحتهم ومنح فرصة الظهور للاعبين آخرين”.
واختتم المصدر تصريحه لموقع كووورة “هناك أشخاص لا يريدون نجاح النصر، أتمنى من جمهور العالمي، عدم الاهتمام بما يقال من شائعات. نحن نقوم بإيصال جميع الأخبار عن طريق حسابات النادي الرسمية، كما عودنا جماهيرنا، سنكون واضحين في كل الأمور”.







prdrm Ywhfm ghufdk td hgkwv ftdv,s ;,v,kh hgkav ]rdrm




prdrm Ywhfm ghufdk td hgkwv ftdv,s ;,v,kh hgkav ftdv,s ]rdrm td Ywhfm




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس