عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-09-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » منذ 4 أسابيع (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي حفل زفاف كامل في أعماق البحر بمصر



أقام مصري حفل زفاف غريب وغير تقليدي وسط البحر والشعاب المرجانية والأسماك الملونة، تحت الماء بمدينة دهب السياحية.
وظهر العريس صدام كيلاني صاحب الرقم القياسي لأكبر غطسة تحت الماء، وصاحب الفكرة الجديدة، مع عروسه وهما يغوصان تحت الماء.
بعدها قام العريس المصري بتقاليد أعراف الزواج كلها تحت الماء فألبس عروسه خاتم الزواج بعدها رقص بزوجته بين الأسماك والشعاب المرجانية النادرة.
وعرض برنامج تليفزيوني في مصر مقطع فيديو للحفل الغريب بحضور المأذون والمعازيم الذي أثار دهشتهم وإعجابهم.
وقال المغامر المصري صدام كيلاني خلال مداخلة لبرنامج "صباح الخير يا مصر" إنه وعروسه صنعا فستانًا وبدلة فرح من المواد الخاصة بملابس الغطس، وتم العمل على تلك الاحتفالية منذ 5 أشهر.
ووصف الموضوع بالرائع، مشيرًا إلى أن هناك تأمين كبير من قبل الجهات الأمنية للخروج بهذا الشكل الرائع، وكان يوجد زغاريد تحت الماء، وتواجد كبير السياح على الشاطئ.
وعبر عن سعادته بالحفل وقال إن البساطة تعطي طابع مختلف للحياة، وليس شرطا أن يكون كل شيء معقد وبه الكثير من التكاليف حسب قوله.
ونال الفيديو تفاعلاً واسعًا بين المتابعين المصريين الذين أشادوا بهذه الخطوة النادرة بعيدا عن ضجيج كورونا المنتشر في البلاد، لكنهم حذروا غير المحترفين من اللجوء إليها لخطورتها.





ويبدو أن المصريين يلجأون لتقاليع الزفاف الغريبة هربا من عواقب فيروس كورونا، حيث تغلق السلطات قاعات الأفراح لإقامة حفلات الزفاف.
كما تلجأ الشرطة لفض التجمعات تطبيقا لقرارات حظر التجوال الجزئي وأصبحت الزيجات المستقبلية رهن انجلاء الجائحة، فإما أن تلغى المراسم المتعارف عليها أو المجازفة بإقامة حفل زفاف غريبة بهذا الشكل.
ودفع كورونا الكثير من العرسان حول العالم لتحويل حفلات زفافهم من قاعات المناسبات إلى الحفلات الافتراضية عبر الإنترنت، وبعضهم يضطر للتأجيل لحين إشعار آخر.



ptg .tht ;hlg td Hulhr hgfpv flwv hgf]v jHsv ]tx




ptg .tht ;hlg td Hulhr hgfpv flwv hgf]v jHsv ]tx .tht td




 توقيع : فيروزه


رد مع اقتباس