عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25-06-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي وفاء عامر تربك الجمهور بشأن إصابة شقيقتها آيتن بجلطة.. وتتدارك الموقف






أثارت الفنانة المصرية وفاء عامر قلق الجمهور على شقيقتها الفنانة آيتن عامر، وذلك عندما أعلنت عن إصابة شقيقتها بجلطة دون أن تحدد نوع المرض أو من تقصد من أشقائها خاصًة أن لها شقيقة أخرى غير آيتن عامر، الأمر الذي أحدث بلبلة لدى الجمهور الذي اعتقد أن الأزمة الصحية أصابت آيتن.
وكتبت وفاء عامر منشورًا عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" أعلنت فيه عن إصابة شقيقتها بجلطة، إلا أنها تراجعت سريعًا وكشفت عن شقيقتها التي تقصدها بعدما اتجه الحديث سريعًا عن آيتن عامر، فكتبت قائلًة: "دعواتكم لـ أختي الحاجة نجلاء جلطة وارتفاع ضغط دم".
ومع استمرار الجدل بشأن هذا المنشور اضطرت وفاء عامر أن تخصصه للأصدقاء فقط حيث أتاحته أولًا لجميع متابعيها، ما دفع بالكثير من أصدقائها إلى التعليق بالدعوات بالشفاء وعودتها سالمة من وعكتها الصحية.


ومؤخرًا تدخلت الفنانة وفاء عامر في أزمة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي أعلنت عن غضبها لتداول بعض المعلقين تغريدات مفبركة تفيد بحصولها على مزرعة، وهو ما ظهرت لنفيه مجددًا.
وقالت فجر السعيد وقتها في فيديو نشرته على "إنستغرام": "ترى نفس المصير بس قوليلي من أنتم، لكل اللي ‫يبربرون من أمس في المنشن عندي رازيلي ورقة ‫المزرعة المزورة أهديهم هالفيديو علماً بأن لا نائب ولا وزير ولا مسئول في الدولة أصلًا لتحاسبوني من أنتم".
وردت فجر على التغريدة المنسوبة إليها قائلة: "أنا إذا عندي مزرعة، أنا أتنازل للحكومة عنها حالياً، وخلي الوزير محمد الجبري يخذها، وإذا كان عندي مزرعة فيما سبق وبعتها فلوسها اللي أنا بعتها أدفعها للحكومة، أنا ما راح اشتكيكي لأني ما عندي مزرعة ولا فكرت عمري أطلب مزرعة".
وكان على رأس داعميها الفنانة المصرية وفاء عامر، والتي قالت لها: "معلش عادي كل يوم هجوم على المحترمين انت ست بميت راجل وجدعة".
يُذكر أن وفاء عامر انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "شريط 6"، وتجسد فيه شخصية سيدة أعمال تمتلك العديد من الشركات، وتمر بعدة أزمات خلال الأحداث، والفيلم من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.





,thx uhlv jvf; hg[li,v faHk Ywhfm ardrjih Ndjk f[g'm>> ,jj]hv; hgl,rt Hdjk fog'm fvf; jsl,




,thx uhlv jvf; hg[li,v faHk Ywhfm ardrjih Ndjk f[g'm>> ,jj]hv; hgl,rt Hdjk hgl,rt hg[li,v fog'm f[g'm>> fvf; jsl, ardrjih uhlv Ywhfm ,jj]hv; ,thx





رد مع اقتباس