عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 24-06-2020
- سِيمَــا. غير متواجد حالياً
Yemen     Female
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 453
 آشراقتي ♡ » Feb 2020
 آخر حضور » 16-10-2021 (01:23 PM)
موآضيعي » 1109
آبدآعاتي » 289,749
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 🌹
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 10233
الاعجابات المُرسلة » 5525
 التقييم » - سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute- سِيمَــا. has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1,159
تم شكره 6,680 مرة في 3,460 مشاركة
افتراضي 5 طرق لمشاهدة يوتيوب دون الذهاب إلى منصة يوتيوب



5 طرق لمشاهدة يوتيوب دون الذهاب إلى منصة يوتيوب

24 يونيو 2020
إذا مللت من واجهة يوتيوب والاقتراحات والتعليقات داخل المنصة، فيمكنك التوجه لعدة مواقع أخرى يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع يوتيوب ذاتها لكن مع مزايا إضافية لكل موقع، لذلك إليك كيفية مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب بدون التوجه إلى منصة يوتيوب.
Toggles:

يملك (Toogles) واجهة بديلة سريعة وبسيطة لموقع يوتيوب، حيث تقدم الصفحة الرئيسية مقاطع فيديو رائجة في فئات مختلفة، كما يمكنك أيضًا البحث عن مقاطع فيديو محددة يتم تحميلها على الفور، ويُستخدم الموقع لمشاهدة أي فيديو على يوتيوب غير محظور جغرافيًا في منطقتك.
واجهة العرض في (Toogles) سريعة أيضًا، ولا توجد تعليقات ولا مقاطع فيديو موصى بها ولا فوضى أخرى. كما يتم عرض وصف الفيديو والبيانات الوصفية في اللوحة اليمنى، وإذا كنت تريد مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الصلة، فيمكنك النقر على علامة التبويب في أعلى الزاوية اليسرى كما يحتوي (Toogles) أيضًا على إضافة مخصصة لمتصفح كروم لطريقة بحث أسرع.
ViewPure:

طريقة أخرى لمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، يشبه (Toogles)، حيث يزيل كل الأشياء غير المرغوب فيها التي يمكن أن تجعل تجربة المشاهدة على يوتيوب محبطة للغاية، ولا توجد تعليقات أو اقتراحات أو إلهاءات أخرى، كما يزيل الموقع أيضًا الإعلانات من مقاطع الفيديو، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في الفصول الدراسية أو في المنزل مع الأطفال.
تتضمن بعض المزايا الرائعة الأخرى في (ViewPure) عناوين (URL) مخصصة، وهي أفضل للمشاركة والحفظ من عناوين (URL) العشوائية على يوتيوب، وكتيب مرجعي، كما يمكن استخدام التطبيق المختصر لفتح أي مقطع فيديو في (ViewPure) أثناء مشاهدته على موقع يوتيوب، وهناك أيضًا مفتاح للتبديل بين خلفية بيضاء وسوداء أثناء مشاهدة المحتوى.
VLC:

من أكثر الطرق التي يتم تجاهلها كثيرًا لمشاهدة يوتيوب هي تخطي المتصفح تمامًا، لكن بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام تطبيق مشغل فيديو متخصص يقوم بدفق مقاطع الفيديو مباشرة من عنوان (URL). من المحتمل أن يكون (VLC) هو المشغل الأكثر شهرة، ولكن هناك العديد من مشغلات الفيديو الأخرى لأجهزة أندرويد و(iOS) وسطح المكتب التي توفر الوظائف ذاتها.
DF Tube:

هي إضافة في متصفح كروم تتيح لك تحسين المشاهدة في موقع يوتيوب الأصلي بدلاً من تقديم عنوان (URL) بديل.
Kodi:

يقدم طريقة أخرى يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب بدون التوجه لموقع يوتيوب، حيث يعد مشغل وسائط مجاني يحتوي على إضافات لأفلام مجانية، وإضافات (IPTV)، وإضافات للأخبار الحية وإضافات ليوتيوب.


5 'vr glahi]m d,jd,f ],k hg`ihf Ygn lkwm [,k Ygd




5 'vr glahi]m d,jd,f ],k hg`ihf Ygn lkwm glahi]m lkwm hg`ihf d,jd,f [,k




 توقيع : - سِيمَــا.

- مازلتُ على وترُ الأماني أعزف لحنَ اللّقاء !.
...
ماريو .. شكراً على الرمزيـَة الجمِيلة ، لاعدمتكَ .

مواضيع : - سِيمَــا.


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ - سِيمَــا. على المشاركة المفيدة:
 (27-06-2020)