عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-05-2020
غيمہّ فرٌح متواجد حالياً
Saudi Arabia    
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 420
 آشراقتي ♡ » Jan 2020
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (09:11 PM)
موآضيعي » 7529
آبدآعاتي » 506,017
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 20736
الاعجابات المُرسلة » 13214
 التقييم » غيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع valencia
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 11,956
تم شكره 14,287 مرة في 7,733 مشاركة
R21 حياتنا الزوجية خلال شهر رمضان المبارك



ينصح الدكتور مدحت عبدالهادي، خبير العلاقات الزوجية بأن تعاون الزوجين ومساعدة بعضهما في الأعمال المنزلية يترك أثراً إيجابياً لشعور كل منهما بالمشاركة الحسنة في هذا الشهر الفضيل. نصائح للعلاقات الزوجية

تفادي عصبية الزوج


نعلم جيداً أن سبب أغلب المشاكل وتوتر العلاقة الزوجية في رمضان، هي عصبية الزوج المفرطة. والتي بالعادة تضع ضغطاً كبيراً على الزوجة، وبالتالي يبدأ الصدام بين الثنائي. ولكن في الحقيقة ما يجب أن تفعليه ببساطة هو تفادي هذا الصدام.

حضري له طعامه المفضل


نعم، للطعام مفعول سحري في تغيير المزاج، خاصة في شهر رمضان. فبدلاً من أن تتحملي مسؤولية التفكير كل يوم في نوع الطعام الذي ستقدمينه لأفراد أسرتك، اجعلي زوجك يشاركك في تحضير قائمة إفطار رمضان. اسأليه عن نوع الطعام الذي يفضله، ويحب أن يتناوله. فبهذا سيشعر بقدر كبير من الاهتمام به، كما أنك ستجدين أن المسؤولية لم تبق على عاتقك بمفردك.

خصصا وقتاً لكما


بالتأكيد الأمور تختلف خلال شهر رمضان نظراً للالتزامات العديدة، ولا تجدين وقتاً لفعل شيء آخر. فأغلب اليوم تقضينه في المطبخ. ولكن صدقيني لن يفلح تحضير قائمة كبيرة من أصناف الطعام يومياً، إن كنت لا ترين زوجك ولا تجلسين برفقته. ويمكنك التغلب على ذلك، بالتحضير لشهر رمضان بأكمله في الأيام الأولى، فهذا سيجنبك قضاء يومك بالكامل في المطبخ. وبالتالي ستجدين وقتاً للجلوس مع زوجك وتبادل الحديث حول أي شيء، فهذا سبب قوي لبقاء علاقتكما قوية.

تواصلي مع أسرته


جميع الرجال يحبون أن تتواصل زوجاتهم مع أسرتهم، خاصة في شهر رمضان المبارك. لذا حاولي القيام بذلك، فاهتمي بوالدته وأجري مكالمة هاتفية يومية للاطمئنان عليها، وتأكدي أنه سيكون هناك مجال كبير للحديث، فيمكنكما مناقشة ما حدث بمسلسلها المفضل. إن كنت لا تستطيعين دعوة أسرته على الإفطار، نظراً للظروف الحالية والعزل الذاتي الذي نخضع له جميعاً، فقومي بتحضير طبق والديه المفضل وأرسليه إليهما. نحن على يقين أن هذا سيجعله يحبك أضعافاً.




pdhjkh hg.,[dm oghg aiv vlqhk hglfhv; plhl siv




pdhjkh hg.,[dm oghg aiv vlqhk hglfhv; hg.,[dm plhl pdhjkh vlqhk




 توقيع : غيمہّ فرٌح








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ غيمہّ فرٌح على المشاركة المفيدة:
 (20-05-2020)