عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-05-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي خرجت للاحتفال مع صديقها برفع الحظر.. ففارقت الحياة بشكل مأساوي!






أثارت حادثة وفاة مأساوية لشابة من كازاخستان بتعاطف واسع عبر منصات مواقع التواصل بعدما فارقت الحياة في تركيا خلال احتفالها برفع الحظر عن الحركة بعد أسابيع من الإغلاق إثر تفشي فيروس كورونا في أنطاليا.
الراحلة البالغة من العمر 31 عامًا تدعى أوليسيا سسبيتسينا كانت خرجت مع صديقها إلى متنزه دودان بأنطاليا، وذلك لالتقاط صور بجانب جرف مرتفع، لتنزلق وتتحول لحظة الاحتفال إلى نهاية مأساوية.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أوليسيا التي كانت تعمل كمرشد سياحي في المدينة على مدى السنوات الخمس الماضية، صعدت من فوق السياج الآمن في المتنزه، واتخذت وضعية لالتقاط صورة على حافة الجرف أمام شلالات خلابة، قبل أن تنزلق عن العشب، وتسقط عن ارتفاع ما يقرب من 35 مترا.





ووسط حالة الهلع والخوف التي انتابت صديقها الذي كان يلتقط الصور لها قام على الفور بالاتصال بخدمات الطوارئ، فحضرت مسرعة إلى إخراج الفتاة من الماء، حيث تم نقلها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في أنطاليا لإجراء تشريح للجثة.
وقالت السلطات في أنطاليا إن وفاة المرأة الكازاخية كانت حادثة مؤسفة.




وكانت أوليسيا قد كتبت في حسابها على إنستغرام رسالة خاصة قالت فيها "سأعجب دائما بجمال الطبيعة.. هذه هي جنتي".





وتداول جمهور مواقع التواصل الاجتماعي صور الفتاة بشكل واسع، وانهالت عليها الرسائل والعبارات الحزينة بسبب فقدانها الحياة بهذا الشكل المأساوي، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة.
هذا وبلغ إجمالي إصابات فيروس كورونا في تركيا 122392 شخصا، وهي أعلى حصيلة إصابات خارج أوروبا والولايات المتحدة، ووصل عدد الوفيات إلى 3258، وفقا لما نشرته رويترز.


ov[j gghpjthg lu w]drih fvtu hgp/v>> tthvrj hgpdhm fa;g lHsh,d! lHsh,d hgp[hf hgp/v ja;g ]vdj




ov[j gghpjthg lu w]drih fvtu hgp/v>> tthvrj hgpdhm fa;g lHsh,d! lHsh,d lHsh,d! lu hgp[hf hgp/v hgp/v>> fvtu ja;g ]vdj w]drih





رد مع اقتباس