عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 27-05-2019
أبو محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل Gold
 إنتسابي ♡ » 24
 آشراقتي ♡ » May 2019
 آخر حضور » 29-12-2022 (12:51 PM)
موآضيعي » 460
آبدآعاتي » 71,698
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 46سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2127
الاعجابات المُرسلة » 3257
 التقييم » أبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1,498
تم شكره 1,519 مرة في 1,224 مشاركة
افتراضي ♣{ كانكون في المكسيك .. }♦♣




كانكون في المكسيك ..

كانكون في المكسيكهي مدينة ساحلية تقع في منطقة العطلات الشهيرة المسماة بمنطقة البحر الكاريبي المكسيكية، إنها ولاية كوينتانا رو في شبه جزيرة يوكاتان. ووفقًا لما تشير إليه لغة المايا قد يشير معنى كانكون اسم ليما إلى عش الثعابين أو إلى مكان الأفعى الذهبية.

يكون موسم الذروة السياحية في كانكون من شهر ديسمبر إلى أبريل، وترتفع الأسعار بشكل كبير في هذه الفترة على كل من خدمات السفر جواً أو الفنادق والمنتجعات، بينما تنخفض في أشهر الصيف وأوائل الخريف مما يجعلها موسمًا مفضلًا لمحدودي الميزانية.
بمجرد الخروج من محطة الحافلات "أدو" يتواجد وسط مدينة كانكون حيث يعيش معظم السكان وتتوفر الكثير من النزل والفنادق المتوسطة، وهناك أيضًا العديد من المطاعم الجيدة الشعبية والمعاصرة، ولكن بأسعار أرخص بكثير من منطقة الفنادق الراقية، إضافة إلى مراكز التسوق مثل بلازا لاس أميريكاس، بلازا لا إيسلا، بلازا أوتليت، وعدد من المتاجر والمحلات في ميركادو 23 و 28 وسط المدينة.

تقع كانكون في الركن الشمالي الشرقي من منطقة البحر الكاريبي المكسيكية، وقد تم بناؤها في موقع تم اختياره كمكان مثالي للجذب السياحي، حيث كانت ولاية كوينتانا رو ولا تزال منطقة فدرالية، وقد كان عدد سكانها قليلًا جدًا عندما بدأت أعمال إنشاء المشاريع الفندقية عام 1970.
إنه موطن لعجائب المايا الأثرية عندما ترتمي في حضن البحار الفيروزية أو تعانق الشواطئ الرملية البيضاء، ومع توفر وسائل الراحة الحديثة ذات الطراز العالمي، لا تزال كانكون تعتبر بوابة لعالم المايا (إل موندو مايا)، حيث أن معابد المايا ومواقع الطقوس موجودة في كل مكان، بعضها وسط الغابات المورقة والبعض الآخر يسهل الوصول إليه.





♣V ;hk;,k td hgl;sd; >> C♦♣ ♦♣




♣V ;hk;,k td hgl;sd; >> C♦♣ ♣ ♦♣ hgl;sd; td ;hk;,k





رد مع اقتباس