عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 19-04-2020
غيمہّ فرٌح متواجد حالياً
Saudi Arabia    
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 420
 آشراقتي ♡ » Jan 2020
 آخر حضور » منذ 26 دقيقة (10:05 AM)
موآضيعي » 7526
آبدآعاتي » 504,897
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 20726
الاعجابات المُرسلة » 13196
 التقييم » غيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع valencia
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 11,945
تم شكره 14,281 مرة في 7,730 مشاركة
R21 لماذا يتغيّر مقاس قدم الحامل؟



تغيرات عدة تطرأ على الشكل الخارجي للحامل، بسبب إكتساب وزن إضافي. لكن بعض النساء يعانين من مشكلة تغير مقاس القدم وإرتفاعها بنمرة أو إثنتين.
لا شك في أن قدم المرأة تتبدل مع الحمل وتزداد نمرة أو نمرتين وذلك حسب الوزن الزائد للحامل. اليك ابرز العوامل التي تؤدي الى تغير القدم:
الوقوف والتعب: إن الوقوف لفترات طويلة وكذلك التعب والاجهاد، يسببوا تورّماً بالقدم وبالتالي يزداد المقاس.
أحذية ضيقة: قد ترتدي الحوامل أحذية غير مريحة وتسبب ألماً، لذلك عليك اختيار احذية مريحة للحامل عبارة عن أحذية رياضية مريحة بعيداً عن الكعب العالي.
تناول الاملاح والحرّ: هذه المشكلة تعاني منها غالبية النساء وهي اضافة كميات كبيرة من الملح والحر في الوجبات. تلك الاملاح تعمد الى حبس المياه داخل الجسم وبالتالي إنتفاخ وكبر القدمين.
بعد الانجاب: ليس بالضرورة ان يعود مقاس قدم الحامل كما كان عليه سابقاً بعد وضعها الطفل. فأحياناً كثيرة يبقى مقاس القدم على ما هو عليه في الحمل وبعده، الا في حالة واحدة وهي خسارة المرأة للكيلوغرامات التي كسبتها خلال الحمل.
الوزن الزائد والسكري: هي عوامل مرضية تنذر بتورم القدمين بسبب احتباس الدورة الدورية، وبالتالي تورم القدمين. ومن المعروف أن الوزن يسبب ألماً في ظهر الحامل،



glh`h djyd~v lrhs r]l hgphlg? lgh`h




glh`h djyd~v lrhs r]l hgphlg? lgh`h lrhs hgphlg? djyd~v r]l




 توقيع : غيمہّ فرٌح








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ غيمہّ فرٌح على المشاركة المفيدة:
 (27-04-2020)