عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 15-04-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي عمليات التجارة البحرية البريطانية: مسلحون يعتلون سطح سفينة في خليج عمان



قالت عمليات التجارة البحرية البريطانية، التابعة للبحرية البريطانية، إن مسلحين اعتلوا سطح سفينة راسية في خليج عمان اليوم الثلاثاء، قبل أن يفرجوا عنها بوقت لاحق.

وأضافت في بيان أن "السفينة والطاقم في أمان" وحثت كل السفن القريبة على توخي الحذر.
وكانت عمليات التجارة البحرية البريطانية قالت في وقت سابق إن السفينة كانت راسية على بعد نحو ثلاثة أميال بحرية قبالة راس الكوح.
وقالت شركة الأمن البحري "درياد جلوبال" على "تويتر" إنه تم الإفراج عن سفينة ترفع علم هونغ كونغ. وكانت قد قالت في وقت سابق إن السفينة كانت راسية في انتظار الاقتراب من جبيل في السعودية.
وذكر تقرير درياد أنه "في الساعة 12:48 بالتوقيت العالمي المنسق بدا أن السفينة متجهة صوب الساحل الإيراني. وفي الساعة 14:28 بالتوقيت العالمي المنسق ظهرت السفينة متوقفة في موقع على بعد أربعة أميال بحرية قبالة مغ قنبره كوه مبارك".
وأضاف أن هذه "هي السفينة المقصودة على الأرجح" لكنها قالت إن "من غير الواضح ما إذا كانت السفينة تواجه متاعب أو ما إذا كانت إيران تقدم لها المساعدة بشكل ما".



ulgdhj hgj[hvm hgfpvdm hgfvd'hkdm: lsgp,k dujg,k s'p stdkm td ogd[ ulhk hgj]vdf hgfvd'hkdm og]d




ulgdhj hgj[hvm hgfpvdm hgfvd'hkdm: lsgp,k dujg,k s'p stdkm td ogd[ ulhk hgj[hvm hgj]vdf hgfvd'hkdm hgfvd'hkdm: og]d dujg,k stdkm s'p ulgdhj ulhk




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس