عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-04-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي عربية وعالمية منظمة الصحة ترد على الاقتراح الفرنسي العنصري بشأن لقاح كورونا: لن نسمح




























أدان رئيس منظمة الصحة العالمية التصريحات التي وصفت بـ”المروعة” و”المشينة” التي تقترح أفريقيا حقل اختبار للقاح لفيروس كورونا المستجد، وفق ما نقلت صحيفة “مترو” البريطانية.
وصف المدير العام للمنظمة الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس تعليقات عالمين فرنسيين بأنها “عنصرية”، وقال إن اقتراحهما أظهر “مخلفات من عقلية استعمارية”.

ووفقاً لموقع “الحرة” جاء توبيخه الشرس بعد برنامج تلفزيوني على قناة “ل سي اي” الفرنسية، أثار فيه جان بول ميرا، رئيس قسم العناية المركزة في مستشفى كوشين في باريس، وكميل لوشت، رئيس الأبحاث في مجموعة إنسيرم للأبحاث الصحية، عاصفة جدل. وفي البرنامج كان الخبيران يناقشان كيف يمكن للقاح تجريبي أن يعمل في أوروبا وأستراليا.
ثم تساءل الدكتور ميرا: “إذا كنت أستطيع أن أكون استفزازيا، ألا ينبغي لنا أن نقوم بهذه الدراسة في أفريقيا، حيث لا توجد أقنعة، ولا علاجات، ولا إنعاش؟ كما هو الحال لبعض الدراسات على الإيدز. في المومسات، نجرب الأشياء لأننا نعرف أنهن مكشوفات للغاية ولا يحمين أنفسهن”.
ووافق الدكتور لوشت على الفكرة، وقال إنه يجري النظر في دراسة في أفريقيا “باستخدام نفس النهج”. وأثارت المحادثة رد فعل عنيف
كبيرا، بما في ذلك من رموز كرة القدم الأفريقية مثل ديدييه دروغبا وصامويل إيتو.
وأضاف تيروس أنه من العار سماع مثل ذلك في القرن 21، مشيرا إلى أن هذا النوع من الملاحظات العنصرية لن يساعد في الواقع. إنه يتعارض مع التضامن، مشددا على أن المنظمة ستتبع جميع القواعد لاختبار أي لقاحات أو علاجات في جميع أنحاء العالم باستخدام نفس القاعدة بالضبط، سواء في أوروبا أو أفريقيا أو في أي مكان.




uvfdm ,uhgldm lk/lm hgwpm jv] ugn hghrjvhp hgtvksd hgukwvd faHk grhp ;,v,kh: gk kslp l, Hk/lm hgspf jvn jsl, ugd ,sln ;,v,kh




uvfdm ,uhgldm lk/lm hgwpm jv] ugn hghrjvhp hgtvksd hgukwvd faHk grhp ;,v,kh: gk kslp l, Hk/lm grhp hghrjvhp hgspf hgukwvd hgtvksd jvn jsl, ugd uvfdm ,sln ,uhgldm ;,v,kh ;,v,kh:




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ eyes beirut على المشاركة المفيدة:
 (08-04-2020)