عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-04-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي وسائل إعلام بريطانية: ظهور أعراض الإصابة بكورونا على خطيبة جونسون الحامل



كشفت الخطيبة الحامل لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، كاري سيموندز، أن أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ظهرت لديها.
وكتبت سيموندز (32 عاما) اليوم السبت على صفحتها في "تويتر" أنها أمضت الأسبوع الماضي في سرير مع أعراض الإصابة الرئيسية بالفيروس، مضيفة: "لم أضطر إلى الخضوع للفحص وبعد سبعة أيام من الاستراحة أشعر بأنني أقوى وفي طور التعافي".
وذكرت سيموندز التي من المتوقع أن تنجب طفلها أوائل الصيف القادم، أن الإصابة بفيروس كورونا خلال فترة الحمل أمر مثير للقلق البالغ، ونشرت رابطا للتوجيهات المنشورة التي نشرتها الحكومة للنساء الحوامل بهذا الشأن.
وجاء ذلك في وقت لا يزال جونسون فيه قيد الحجر الصحي المنزلي بعد الإعلان رسميا في 27 مارس عن إصابته بكورونا.
وفي يوليو الماضي، أصبح جونسون أول رئيس للحكومة البريطانية يعيش في مقره الرسمي "داونينغ ستريت" مع صديقة، لكن في فبراير الماضي أعلن جونسون وسيموندز عن نيتهما الزواج وأن صديقة رئيس الحكومة حامل بطفل.



,shzg Yughl fvd'hkdm: /i,v Huvhq hgYwhfm f;,v,kh ugn o'dfm [,ks,k hgphlg fvd'hkdm




,shzg Yughl fvd'hkdm: /i,v Huvhq hgYwhfm f;,v,kh ugn o'dfm [,ks,k hgphlg hgphlg hgYwhfm fvd'hkdm fvd'hkdm: f;,v,kh [,ks,k o'dfm ugn /i,v Yughl




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس