عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي بوتين لمجلس الأمن الروسي: يجب إبقاء إجراءات العزل الصحي حتى مايو لاحتواء فيروس كورونا




أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال اجتماع لمجلس الأمن للبلاد، اليوم الجمعة، ضرورة إبقاء إجراءات العزل الصحي حتى شهر مايو لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال بوتين، خلال ترأسه اجتماع مجلس الأمن المنعقد اليوم الخميس: "تم، بموجب مرسوم صادر عني، تمديد الإجراءات الاحترازية الخاصة مع مواصلة تدابير العزل الصحي حتى نهاية شهر أبريل. وهذا الأمر ضروري لاحتواء انتشار عدوى فيروس كورونا".
وأضاف الرئيس الروسي: "هذا هو ما يعتقده الخبراء، ونحن بالتأكيد نستمع وسنستمع إلى رأيهم. سننظم كل العمل انطلاقا من هذا الأمر، لضمان تنفيذ الأولوية الأساسية، التي تتمثل في رعاية حياة وصحة المواطنين الروس".
وسبق أن فرضت السلطات الروسية، منذ أواخر مارس الماضي، حزمة إجراءات خاصة بالعزل الصحي الذاتي والحد من تنقلات الناس في كثير من مناطق البلاد بدءا من العاصمة موسكو، وتنص هذه التدابير بالدرجة الأولى على منع خروج المواطنين من منازلهم إلا في بعض الحالات الاستثنائية للتقليل من احتمال انتشار الفيروس.
وحتى اليوم الجمعة سجلت في روسيا 4149 إصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "covid-19"، بينها 34 حالة وفاة و281 شفاء، وتم رصد 2923 إصابة في موسكو، وبينها 20 حالة وفاة.


f,jdk gl[gs hgHlk hgv,sd: d[f Yfrhx Y[vhxhj hgu.g hgwpd pjn lhd, ghpj,hx tdv,s ;,v,kh gho, hgNlk hgv,sn hgwd] hgy.g ]fd




f,jdk gl[gs hgHlk hgv,sd: d[f Yfrhx Y[vhxhj hgu.g hgwpd pjn lhd, ghpj,hx tdv,s ;,v,kh ghpj,hx gho, hgNlk hgv,sn hgv,sd: hgwd] hgy.g f,jdk ]fd d[f tdv,s Yfrhx Y[vhxhj




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس