عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-03-2020
فيروزه غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 إنتسابي ♡ » 469
 آشراقتي ♡ » Mar 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (09:56 PM)
موآضيعي » 1729
آبدآعاتي » 86,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2990
الاعجابات المُرسلة » 2171
 التقييم » فيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond reputeفيروزه has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 946
تم شكره 2,001 مرة في 1,377 مشاركة
افتراضي خلاف كبير بين تولين البكري وعدنان أبو الشامات بسبب منشور.. ما القصة؟!






خلاف كبير بين تولين البكري وعدنان أبو الشامات بسبب منشور.. ما القصة؟!



نشب خلاف على العلن بين الفنانة السورية تولين بكري وزميلها الفنان عدنان أبو الشامات بسبب منشور على فيسبوك نشره أبو الشامات وتوجه من خلاله إلى القادرين في سوريا على مساعدة العائلات قال فيه: "إلى أغنياء سوريا ورجال أعمالها.. هذه أفضل فرصة لكم لإثبات انسانيتكم".


وأعادت البكري نشره دون التنويه إلى اسم أبو الشامات الأمر الذي دفع الأخير لمراسلتها وسؤالها ولكن الغضب والعصبية أشعلا الخلاف لينشر أبو الشامات عبر صفحته على فيسبوك أن البكري قامت بحظره بسبب رسالته لها وتنبيهه بينما نشرت البكري الرسائل بينهما وكتبت أنها تستغرب تصرف الفنان عدنان أبو الشامات وانزعاجه من نسخ منشوره مشيرة إلى أنها في هذه الأوقات لا تحتمل شيئاً بتعبيرها "هالفترة تحديداً دبان وجهي عم اتخانق معه".





وتفاعل عدد من جمهور الفنانين مع منشوراتهما بين مؤيد لأي منهما ومخالف ومهاجم للآخر أو منتقد لهما معاً على اعتبار أن هناك ماهو أكثر أهمية من موضوع خلافيهما.


وفي النهاية قام كلاهما بحذف منشوراتهما المسيئة لبعضهما بعد تدخل كبير من المتابعين لهما وكتب أبو الشامات أنه حذف المنشور وقلب الصفحة لأنه مقتنع بأن هناك ماهو أكثر أهمية من هذه القضايا.


اعتذارات و"يا دار ما دخلك شرّ"
اليوم نشر الفنان عدنان أبو الشامات اعتذاراً على صفحته الشخصية من الفنانة تولين البكري قال فيه: " أعتذر للزميلة العزيزة تولين البكري ولنفسي عن ما نشرته البارحة من موقف تافه حصل بيني وبينها وما كان يجب أن يخرج إلى العلن لولا أنني تسرعت بخفة ندمت عليها... وخصوصاً بعد هذا الكم من الأشخاص الذين حاولوا الاصطياد في المياه العكرة وعلقوا تعليقات مسيئة". متوجهاً للبكري بقوله: "تولين لك كل المحبة وصادق الاعتذار عما بدر مني"


oght ;fdv fdk j,gdk hgf;vd ,u]khk Hf, hgahlhj fsff lka,v>> lh hgrwm?! gh ljk lka,v hgrwm? jpk jsff ;edv




oght ;fdv fdk j,gdk hgf;vd ,u]khk Hf, hgahlhj fsff lka,v>> lh hgrwm?! gh ljk lka,v lka,v>> hgf;vd hgahlhj hgrwm? hgrwm?! jpk jsff j,gdk oght ,u]khk ;edv





رد مع اقتباس