عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17-03-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي أول رد رسمي من مصر على تقارير بشأن وصول عدد إصابات كورونا إلى 19 ألفا










استنكرت مصر تقارير ترجح أن الأرقام الحقيقية للمصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد، قد تصل إلى أكثر من 19 ألف حالة، في وقت أعلنت فيه، الإثنين، أكبر عدد من المصابين والوفيات خلال 24 ساعة.
وكانت صحيفة الغارديان البريطانية قد نقلت عن دراسة أجراها باحثون متخصصون في الأمراض المعدية بجامعة تورنتو بكندا، أن أعداد المصابين في مصر أكثر من 19 ألفا، في وقت كانت الحالات المصابة المسجلة في مصر أقل من مئة إضافة إلى حالتي وفاة.

وطالب وزير الإعلام المصري أسامة هيكل، في تصريحات تلفزيونية، الاثنين، صحيفة الغارديان بالإفصاح عن أسماء المصابين، واتهمها بأنها ممولة من دولة قطر، وقال “الناس دي بتكرهنا ومش هنتكلم فى النقطة دي، وهم بيلعبوا على كسر الثقة بين المواطن ودولته”.
وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الإثنين، تسجيل 40 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع عدد المصابين إلى 166 حالة، بالإضافة الي تسجيل حالتي وفاة جديدتين، ليصل إجمالي الوفيات المسجلة بالفيروس إلى أربع.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة خالد مجاهد، في بيان “إن الحالات الجديدة التي ثبتت إيجابيها اليوم من بينها 35 مصريا، وخمس حالات لأجانب من جنسيات مختلفة”، موضحا أن من بينهم ثماني حالات عائدة من العمرة، والباقي من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقا.
لكن الدراسة الكندية، شككت في الأرقام الرسمية المصرية، خاصة وأن ما لا يقل عن 97 من الرعايا الأجانب الذين زاروا مصر منذ منتصف فبراير، تم اكتشاف إصابتهم بالفيروس عند عودتهم إلى بلادهم.
واعتمدت الدراسة على تحليل بيانات الرحلات الجوية وأعداد المسافرين، والقياس على عدد السياح الذين أصيبوا بالفيروس في مصر.
وكشف أن خسائر قطاع الطيران نتيجة هذه الاجراءات قد “تتجاوز 2,25 مليار جنيه (142,5 مليون دولار)”.





H,g v] vsld lk lwv ugn jrhvdv faHk ,w,g u]] Ywhfhj ;,v,kh Ygn 19 Hgth Hsv l, l,g jsl, ugd ud] Ygd k.,g




H,g v] vsld lk lwv ugn jrhvdv faHk ,w,g u]] Ywhfhj ;,v,kh Ygn 19 Hgth Hgth Hsv l, l,g jsl, jrhvdv v] vsld ugd ud] Ygd Ywhfhj k.,g




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس