عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-03-2020
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
آوسمتي
لوني المفضل Blue
 إنتسابي ♡ » 450
 آشراقتي ♡ » Feb 2020
 آخر حضور » 07-01-2021 (07:58 AM)
موآضيعي » 22
آبدآعاتي » 21,972
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 30سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ✌
الاعجابات المتلقاة » 1469
الاعجابات المُرسلة » 1425
 التقييم » المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   cola
قناتك rotana
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 965
تم شكره 1,000 مرة في 287 مشاركة
افتراضي في المؤتمر الصحفي لـ"كورونا": السعودية خالية من الفايروس.. و"الصحة:" خصصنا ٢٥ مستشفى






أكد المؤتمر الصحفي الخاص بالإجراءات الإحترازية لمنع تفشي فيروس "كورونا" الجديد في السعودية، بمشاركة عدد من الجهات وزارة الصحة ووزارة الحج والعمرة ووزارة الخارجية ووزارة الصحة، وبحضور عدد من الجهات الحكومية والمتحدثين والجهات الإعلامية، حيث أكد متحدث وزارة الصحة على خلو المملكة من فيروس "كورونا"، وعدم تسجيل أي حالة مصابة حتى الآن.

وكشفت الجهات المختصة خلال المؤتمر الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية على كل المستويات، وأكدت أن الفحوص المخبرية لم ترصد وجود أي إصابة بفيروس "كورونا" الجديد.

وكشف ‏وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون العمرة أن الوزارة بدأت بوقف النظام الآلي لإصدار تأشيرات العمرة ووقف نظام معالجة التأشيرات، خلال فترة زمنية قصيرة،‏ وتم تعميم الإجراءات الاحترازية على شركات ومؤسسات العمرة العاملة في المملكة بالإضافة للوكلاء الخارجيين.

كما أوضح وكيل وزارة الحج والعمرة أنه تم حصر وجود 469 ألف معتمر وزائر وقت إصدار قرار وقف التأشيرات، مضيفة أن 106 آلاف من المعتمرين غادروا، منذ صدرو قرار وقف التأشيرات.

‏وأكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية أن المملكة قامت بتسيير رحلات خاصة لإجلاء مواطنين سعوديين من مناطق موبوءة، ووصلوا إلى المملكة واتخذت بشأنهم الإجراءات الصحية.

وإجابة عن استفسارات الصحفيين، قال متحدث وزارة الصحة: إن هناك إجراءات احترازية أعلى سيتم تطبيقها في حال وجود تطورات للفيروس، وخصوصاً على مستوى المدارس، مؤكداً أن وزارة الصحة قامت بتخصيص 25 مستشفى للتعامل مع فيروس ‎"كورونا".



td hglcjlv hgwptd gJ";,v,kh": hgsu,]dm ohgdm lk hgthdv,s>> ,"hgwpm:" owwkh ٢٥ lsjatn ٢٥ gJ;,v,kh l, hgwptn hgthdv,s dhgpf ,hgwpm ;,v,kh hgsu,]dm




td hglcjlv hgwptd gJ";,v,kh": hgsu,]dm ohgdm lk hgthdv,s>> ,"hgwpm:" owwkh ٢٥ lsjatn ٢٥ lsjatn gJ;,v,kh l, hglcjlv hgwptn hgsu,]dm hgthdv,s dhgpf owwkh td ,hgwpm ;,v,kh hgsu,]dm




 توقيع : المسافر



قطعة سكر هنا .. :ff1 (35)::ff1 (35):




الأناقة ليست محصوره في مظهرك الخارجي فقط ، فهناك أناقة داخلية كـ أناقة لسانك ، أسلوبك ، وعقلك أيضاً

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المسافر على المشاركة المفيدة:
 (01-03-2020),  (01-03-2020)