عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 15-02-2020
يــوسف غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Mediumauqamarine
 إنتسابي ♡ » 396
 آشراقتي ♡ » Dec 2019
 آخر حضور » 31-07-2022 (01:56 AM)
موآضيعي » 230
آبدآعاتي » 63,752
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الرياضة♡
آلعمر  » 💛
الحآلة آلآجتمآعية  » » ✌
الاعجابات المتلقاة » 1388
الاعجابات المُرسلة » 2976
 التقييم » يــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond reputeيــوسف has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك line-sport
اشجع Real-Madrid-C.F
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 854 مرة في 626 مشاركة
K25 فوز استعراضي للولايات المتحدة على فريق العالم







تفوق "فريق الولايات المتحدة الأميركية" على "فريق العالم" بنتيجة 151-131 في مباراة "النجوم الصاعدة" الجمعة على ملعب "يونايتد سنتر" في شيكاغو، والتي تأتي في اطار الاستعدادات لمباراة كل النجوم.

وكما جرت العادة في نهاية الأسبوع المخصصة لمباراة كل النجوم بين المنطقتين الشرقية والغربية، غاب الدفاع والمنافسة عن المواجهة وسيطر الاستعراض لا سيما في الربع الأخير.

وكان إيريك باشال من غولدن ستايت ووريوز أفضل مسجل للفريق الأميركي برصيد 23 نقطة حيث تجاوز سبعة من زملائه حاجز العشر نقاط من بينهم مايلز بريدجز لاعب تشارلوت هورنتس بـ20 نقطة والذي اختير أفضل لاعب في اللقاء، فيما كان الكندي آر جي باريت الأفضل من فريق العالم بـ27 نقطة فيما سجل السلوفيني لوكا دونشيتش لاعب دالاس مافريكس 16 نقطة.

وقال بريدجز بعد المباراة "أردنا الدخول إلى أرض الملعب ونلعب بقوة في مباراة "النجوم الصاعدة" وإظهار جودة تشارلوت (هورنتس)، أنا وديفونتي (غراهام) وبي جي (واشنطن). لم يكن لدي أي حوافز صراحة، لن أقول ذلك ولكن أم جي (مايكل جوردان) وضع شيكاغو على الخارطة، ما لعب دورا كبيرا في ذلك".

ودخل فريق العالم إلى الاستراحة متقدما 81-71 بفضل تسديدة من خلف منتصف الملعب لدونشيتش، إلا أن الربع الثالث شهد سيطرة الفريق الأميركي الذي سجل 44 نقطة مقابل 24 فقط لخصمه قبل أن يفرض سيطرته على اللقاء ما فتح الباب أمام السلات الاستعراضية لا سيما لزيون ويليامسون نجم نيو أورليانز بيليكانز.

سجل بريدجز ثلاثيتين متتاليتين ليقلص فارق الاثنتي عشرة نقطة قبل خمس دقائق من نهاية الربع الثالث، قبل أن يسجل غراهام زميله في هورنتس ثلاثيتين على التوالي أيضا ليمنح التقدم للفريق الأميركي 104-103، وكان التقدم الأول منذ الدقائق الأولى للمباراة.



..


t,. hsjuvhqd gg,ghdhj hgljp]m ugn tvdr hguhgl




t,. hsjuvhqd gg,ghdhj hgljp]m ugn tvdr hguhgl hgljp]m hguhgl hsjuvhqd ugn tvdr




 توقيع : يــوسف


أبآهي بك ــ الله يسعدك يا طيبة ؛ إبدآع ولا أروع وما ننحرم ..

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ يــوسف على المشاركة المفيدة:
 (15-02-2020),  (15-02-2020)