عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-02-2020
غيمہّ فرٌح متواجد حالياً
Saudi Arabia    
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 420
 آشراقتي ♡ » Jan 2020
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (11:00 AM)
موآضيعي » 7557
آبدآعاتي » 512,014
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 20838
الاعجابات المُرسلة » 13279
 التقييم » غيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع valencia
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 11,998
تم شكره 14,365 مرة في 7,778 مشاركة
R1 سيارة رينو Megane الجديدة قبل إطلاقها رسميًا



سيارة رينو Megane الجديدة قبل إطلاقها رسميًا

فبراير 11 ,2020

تستعد شركة رينو لإطلاق الجيل الجديد من أيقونتهاMegane خلال فصل الصيف القادم بملامح جديدة ونظام معلومات جديد مع انضمام نسخة الدفع الهجين Plug-in لبرنامج الدفع.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة megane الجديدة يتم تجهيزها بكشافات LED بشكل قياسي، ومصدم معدل بشكل طفيف، وبعض التعديلات التصميمية على المؤخرة.
ويشهد الجيل الجديد للسيارة انضمام نسخة الدفع الهجين Plug-in لبرنامج دفع السيارة. ويتكون هذا النظام من محرك بنزين سعة 1.6 لتر مع محركين كهربائيين، لكن الشركة الفرنسية لم تكشف حتى الآن عن المزيد من البيانات التقنية، سوى أن مدى السير الكهربائي يبلغ 65 كلم.
كما حصلت السيارة megane الجديدة على خدمات نظام الملتيميديا “Easy Link” مع شاشة تابلت كبيرة للكونسول الأوسط، كما تم تجهيز السيارة بمساعد القيادة في الزحام وعلى الطرق السريعة.
ولعشاق الملامح الرياضية تقدم رينو نسخة “R.S.Line” بمخرج عادم مزدوج، واسبويلر أمامي خاص، ومقاعد رياضية، أما عشاق الطابع الرياضي الحقيقي فإن الموديل “R.S” يقدم لهم قوة 300 حصان.
ولم تذكر رينو حتى الآن سعر أيقونتهاMegane الجديدة.



sdhvm vdk, Megane hg[]d]m rfg Y'ghrih vsldWh megane




sdhvm vdk, Megane hg[]d]m rfg Y'ghrih vsldWh megane vdk, vsldWh sdhvm Y'ghrih




 توقيع : غيمہّ فرٌح








رد مع اقتباس