عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-02-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي الكويت تعلق على انتشار صور مقبرة جماعية لأسرى أعدمهم صدام






















خرجت الحكومة الكويتية عن صمتها بشأن رفات 7 جثث، عثر عليهم في محافظة “المثنى” جنوب العراق، وقالت السلطات العراقية إنها “مقبرة جماعية لأسرى كويتيين أعدمهم نظام صدام حسين”.
رد الحكومة الكويتية، جاء على لسان وزير خارجيتها، ناصر الهين، حيث قال: “لا يمكن الجزم بشأن الصور المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي لرفات عثر عليها في العراق وقيل إنها تعود لأسرى كويتيين، إلا بعد نقل هذه الرفات إلى الكويت وإجراء الفحص الجيني”.

وقال المسؤول الكويتي، في تصريح عممته وكالة أنباء بلاده، إن الإدارة العامة للأدلة الجنائية التابعة لوزارة الداخلية (الكويتية) هي المعنية بفحص الرفات من خلال عملية فحص دقيق واستناداً لقاعدة البيانات الجينية للأسرى.

وفي الجانب العراقي، أعلنت محافظة “المثنى” في الـ27 يوليو الماضي، العثور على مقبرة جماعية جديدة تضم رفات أسرى، قالت إنهم “كويتيون فقدوا خلال حرب الخليج في تسعينيات القرن الماضي”.
وفي بيان رسمي، قال محافظ المثنى أحمد منفي جودة: “عثرنا اليوم على مقبرة جماعية تشير المعلومات الأولية إلى أنها لأسرى كويتيين أعدمهم النظام البائد (نظام الرئيس السابق صدام حسين) في بادية المحافظة”.
وأضاف: “جاء ذلك بعد معلومات أمنية واستخبارية حيث أبلغت الحكومة المحلية الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية للتثبت من المقبرة”.
وتقول الكويت إن عدد مفقوديها منذ عام 1990، إبان دخول الجيش العراقي الكويت، بلغ 320 مفقودًا، فيما قال العراق إن أكثر من 5 آلاف عراقي “لا يزالون في عداد المفقودين منذ ذلك العام”.




hg;,dj jugr ugn hkjahv w,v lrfvm [lhudm gHsvn Hu]lil w]hl glwvd hkjwhv ]lhydm .phl s,v ugd




hg;,dj jugr ugn hkjahv w,v lrfvm [lhudm gHsvn Hu]lil w]hl glwvd Hu]lil lrfvm hg;,dj hkjwhv jugr ]lhydm .phl s,v ugd




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ eyes beirut على المشاركة المفيدة:
 (02-02-2020)