عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-01-2020
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
Q35 كراني: المملكة مقبلة على تغير مناخي واسع النطاق.. ومتوقع تساقط الثلوج وكثافة الصقيع




















توقع خبير الأرصاد الجوي وأقدم مقدمي النشرة الجوية في التلفزيون السعودي حسن كراني، أن تشهد أجواء المملكة الفترة المقبلة تغير مناخي واسع النطاق في جميع العناصر الجوية، بما فيها الرياض ومكة المكرمة.
وحسب “سبق” قال “كراني”: “مع تقدُّم أيام يناير خاصة بعد الرابع منه؛ بدأت مقدمات علمية تشير إلى إمكانية هطول ثلوج على أجواء المملكة، خاصةً المناطق الشمالية الغربية “.

وأردف: “تم تدفق الهواء البارد على كافة أجواء المملكة وهطول الثلوج على مرتفعات تبوك الورد، وما يؤسف لم أجد ما يشير للأسباب العلمية لذلك، وما مدى الاستعداد مستقبلاً لمواجهه تلك الأسباب العلمية ومسمياتها ومدى إمكانية ما يمكن تعديله من البنية التحتية لمواجهة (التغير المناخي) إلى نسبة هطول الأمطار وكثافة الثلوج على الشمال وسماكة وتكون الصقيع على الوسطى، لأننا قادمون على تغير مناخي واسع النطاق في جميع العناصر الجوية على كافة أجواء المملكة”.
وحول مدى إمكانية هطول الثلوج على المرتفعات الغربية وكمثل على مرتفعات مكة المكرمة وكثافة الصقيع وسمكه على الوسطى، قال “كراني”: “الجواب نعم.. ولكن ذلك يحتاج إلى عامل زمني ليس بالبعيد ولا بالقريب ويجب أن نستعد خلال هذه الفترة لما هو قادم”.




;vhkd: hgllg;m lrfgm ugn jydv lkhod ,hsu hgk'hr>> ,lj,ru jshr' hgeg,[ ,;ehtm hgwrdu hgfg,d hgk'hr ugd ;vhkd




;vhkd: hgllg;m lrfgm ugn jydv lkhod ,hsu hgk'hr>> ,lj,ru jshr' hgeg,[ ,;ehtm hgwrdu lrfgm hgllg;m hgfg,d hgwrdu hgk'hr jshr' jydv ugd ,lj,ru ,hsu ,;ehtm




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس