عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-12-2019
- آتنفسك❀ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
آوسمتي
لوني المفضل Aliceblue
 إنتسابي ♡ » 184
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (12:38 PM)
موآضيعي » 2600
آبدآعاتي » 127,775
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » الحمدُلله قولاً وفعلاً وشكراً ورضاً♥
آلقسم آلمفضل  » الأسرة♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ✌
الاعجابات المتلقاة » 4058
الاعجابات المُرسلة » 64
 التقييم » - آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute- آتنفسك❀ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك action
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 55
تم شكره 3,540 مرة في 2,361 مشاركة
Q129 زوجك يبتعد عنك؟ تنبهي الى هذه الأسباب




أولاً، تشكّل المسؤوليات المادية والمعنويّة التي يتحملها زوجك ضغطاً كبيراً عليه، وفي كلّ مرّة تزيدين عن قصد أعباءه الماديّة تدفعينه إلى الإنزعاج منك والإبتعاد عنك إذ سيعتبرك غير مبالية بالمسؤليّات المادية التي يتحمّها أصلاً. وننصحك هنا بمناقشة القرارات الماديّة والإتفاق عليها مع زوجك قبل إتخاذها ما سيجعله مرتاحاً ومقتنعاً أكثر.
ثانياً، عندما تشركين أقاربك وأصدقاءك في حلّ مشاكلك الزوجيّة تساهمين في إبتعاد زوجك عنك، إذ يعتبر أنّ هذا الأمر يعود لكما فقط. لذلك احرصي على معالجة مشاكلك الزوجيّة عبر الحوار والتفاهم مع زوجك فقط حتّى لو تطلّب هذا الأمر الصبر والوقت.
ثالثاً، يعتبر شجارك المتكرر مع زوجك خصوصاً إذا كانت أسبابه سخيفة وتافهة من أهمّ الأسباب التي قد تبعده كثيراً عنك وتجعله يشعر أنّك لا تبذلين أيّ جهد لتفهّمه. وننصحك هنا بتفادي هذه الشجارات قدر المستطاع والعمل على تخطيها عن طريق التفاهم والحوار.
رابعاً، فقدان ثقتك بزوجك من النقاط التي قد تؤثّر سلبياً على زواجك وتحثّه على الإبتعاد عنك والنفور منك، فالثقة من ركائز العلاقة الزوجيّة الناجحة. ومن الضروري هنا عدم تسرّعك في إظهار عدم ثقتك بزوجك قبل التأكد تماماً من شكوكك.
خامساً، إهمال مظهرك الخارجي وعدم سعيك إلى تجديد اللوك من وقت لآخر من شأنه أن يفقد إهتمام زوجك بك ويبعده عنك بشكل ملحوظ. لذلك ننصحك بالإهتمام الدائم بمظهرك كي تحافظي على إهتمام زوجك ولهفته عليك.



.,[; dfju] uk;? jkfid hgn i`i hgHsfhf




.,[; dfju] uk;? jkfid hgn i`i hgHsfhf hgn jkfid dfju] .,[; uk;?




 توقيع : - آتنفسك❀

.
.

.
.

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ - آتنفسك❀ على المشاركة المفيدة:
 (02-01-2020),  (28-12-2019)