عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-05-2024
جوهرة القصيد متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
رحيل والدي.
ألمٌ .. لا يفارق قلبي
آوسمتي
لوني المفضل Chocolate
 إنتسابي ♡ » 686
 آشراقتي ♡ » Nov 2020
 آخر حضور » منذ 37 دقيقة (11:59 AM)
موآضيعي » 411
آبدآعاتي » 96,929
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 30سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2404
الاعجابات المُرسلة » 62
 التقييم » جوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1
تم شكره 1,378 مرة في 867 مشاركة
Q129 منصة "واتساب" تختبر خاصية لنقل الملفات دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت



تختبر منصة المراسلة الفورية "واتساب" ميزة جديدة، يطلق عليها اسم "بيبول نيرباي" (People Nearby)، قد تمكن المستخدمين من نقل الملفات ومشاركتها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
ووفقا لما رصد في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق لنظام « أندرويد »، فإن الميزة الجديدة تعمل على نحو مماثل لميزة « أندرويد » الشهيرة « نيرباي شير » (Nearby Share) وميزة « إير دروب » (AirDrop) في أجهزة « آبل ».
وتستخدم ميزة « بيبول نيرباي » في « واتساب » تقنية بلوتوث لنقل الملفات بين الأجهزة، وبالتالي فإن عملية النقل لا تتطلب الاتصال بالإنترنت.
وكما يظهر في لقطات الشاشة المنشورة، سيكون هناك قسم مخصص في إعدادات التطبيق يكشف الأشخاص القريبين، ويمكن من خلال ذلك القسم إرسال الملفات واستقبالها.
ويتطلب استخدام تلك الميزة منح تطبيق واتساب كافة الأذونات اللازمة لكي تعمل على الوجه الصحيح، بما في ذلك الوصول إلى الملفات المخزنة والبلوتوث والموقع الجغرافي للعثور على الأجهزة القريبة والاتصال بها.
ولاستخدام الميزة يمكن الذهاب للإعدادات ثم اختيار « بيبول نيرباي » وستبحث تلك الميزة تلقائيا عن الأجهزة القريبة، علما بأنه يجب تشغيل الميزة في الجهازين المتصلين حتى تكتمل عملية الإرسال.

وستكون عملية الإرسال محمية بتقنية التشفير من طرف إلى طرف، كما سيظل رقم الهاتف مخفيا خلال العملية، للحفاظ على الخصوصية.


lkwm ",hjshf" jojfv ohwdm gkrg hglgthj ],k hgph[m Ygn hjwhg fhgYkjvkj hgph]e hjshg [,k Ygd ,hjshf




lkwm ",hjshf" jojfv ohwdm gkrg hglgthj ],k hgph[m Ygn hjwhg fhgYkjvkj lkwm gkrg hglgthj hgph]e hjshg fhgYkjvkj jojfv ohwdm [,k Ygd




 توقيع : جوهرة القصيد



سلمت الانامل يالبرنسيسه عالتصميم الرائع لاهنتي

رد مع اقتباس