عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 16-04-2024
أُرجُوَان . متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 1325
 آشراقتي ♡ » Aug 2023
 آخر حضور » منذ 49 دقيقة (03:44 AM)
موآضيعي » 5325
آبدآعاتي » 796,669
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 33سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ♔
الاعجابات المتلقاة » 14545
الاعجابات المُرسلة » 13092
 التقييم » أُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,064
تم شكره 2,372 مرة في 1,725 مشاركة
افتراضي هيئة التعريف بالرسول تصدر كتابا بثلاث لغات لدحض الشبهات عن الرسول عليه الصلاة والسلام



ضمن جهودها الهادفة للدفاع عن النبي - صلى الله عليه وسلم - وتوضيح حقيقة رسالته عليه الصلاة والسلام أصدرت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول - صلى الله عليه وسلم - ونصرته مطلع هذا الأسبوع كتابًا مهمًا يجيب عن أسئلة يكثر تردادها بين غير المسلمين وبخاصة في وسائل الإعلام والمجتمعات الغربية.

وأوضح الأمين العام المساعد للهيئة د. خالد بن عبدالرحمن الشايع بأن الهيئة أخذت على عاتقها العمل على نشر الكتب والبحوث التي تخدم رسالتها في التعريف بالرسول - عليه الصلاة والسلام - ونصرته، وبخاصة باللغات الحية في العالم، وبيَّن الشايع بأن هذا الكتاب وعنوانه: (الأسئلة الأكثر إثارة وجدلاً عن حياة الرسول - صلى الله عليه وسلم - وسيرته) وهو من إعداد الباحث إبراهيم حسين ملباري، وقد أصدرته الهيئة بثلاث لغات هي: الإسبانية والفرنسية والألمانية، وتم التركيز فيه على دحض الشبهات التي يحاول بها المسيئون تشويه سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم - والإساءة إلى شخصه الكريم، وقد تم عرض الشبهات وردها بالشرع والعقل.

وبين الكتاب أن النبي - صلى الله عليه وسلم - كان بشرًا رسولاً، ولم تكن الدنيا همه، بل كان همه نشر رسالة ربه بالحكمة والحوار والموعظة الحسنة، وأن القرآن كلام الله - جل وعلا - وعهده إلى المكلفين، وأن النبي - عليه الصلاة والسلام - كانت رسالته رحمةً للعالمين، وأن التشريعات الإسلامية جاءت بالخير للناس، كما أنها أنصفت الفئات المقهورة كما كان حال النساء قبل رسالته الشريفة، وأن النبي - صلى الله عليه وسلم - هو أكمل الخلق في تعامله وتصرفاته كما تبينه سيرته الشريفة، ولذلك لم يملك المثقفون والأدباء من غير المسلمين إلا أن يشهدوا بهذا.


idzm hgjuvdt fhgvs,g jw]v ;jhfh feghe gyhj g]pq hgafihj uk hgvs,g ugdi hgwghm ,hgsghl hgvs,l hgslhj jadv Yo,m ,hgslhx




idzm hgjuvdt fhgvs,g jw]v ;jhfh feghe gyhj g]pq hgafihj uk hgvs,g ugdi hgwghm ,hgsghl gyhj hgjuvdt hgvs,l hgslhj hgafihj fhgvs,g feghe jadv ugdi uk Yo,m ,hgslhx




 توقيع : أُرجُوَان .

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ أُرجُوَان . على المشاركة المفيدة:
 (17-04-2024),  (16-04-2024)