عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 15-04-2024
أشواق متواجد حالياً
    Female
آوسمتي
لوني المفضل Lightgoldenrodyellow
 إنتسابي ♡ » 909
 آشراقتي ♡ » Oct 2021
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (10:00 AM)
موآضيعي » 1096
آبدآعاتي » 377,944
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » اشواق
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 💛
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 5563
الاعجابات المُرسلة » 2996
 التقييم » أشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 3,858
تم شكره 2,380 مرة في 1,289 مشاركة
Post بدء سريان صلاحية تأشيرة العمرة اعتباراً من تاريخ إصدارها.. بدلا من الدخول للسعودية



بدء سريان صلاحية تأشيرة العمرة اعتباراً من تاريخ إصدارها.. بدلا من الدخول للسعودية

اعتمدت الجهات المعنية في السعودية، تاريخ 15 ذو القعدة، موعداً لانتهاء تأشيرات العمرة للمعتمرين القادمين من خارج المملكة، وذلك استباقاً لموسم الحج من كل عام، وبدء توافد ضيوف الرحمن إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ويأتي ذلك وفقاً لما أعلنته وزارة الحج والعمرة في ردها على عدد من الاستفسارات عبر منصة «إكس»، حيث كشفت أن صلاحية تأشيرة العمرة 3 أشهر من تاريخ إصدارها، على أن تنتهي بحد أقصى في 15 ذو القعدة من كل عام هجري، وذلك بموجب التنسيق مع وزارة الخارجية السعودية وفقا لـ “عكاظ”.



وتم اعتماد هذا التاريخ، متقدماً بأسبوعين (14 يوماً) عن التاريخ المعلن سابقاً، حيث كانت الفترة المتاحة لتأشيرة العمرة سابقاً تستمر حتى تاريخ 29 ذو القعدة، قبل أن يتم أخيراً تحديد موعد انتهائها بتاريخ 15 ذو القعدة بحد أقصى.

ووفقا لما كشفته وزارة الحج والعمرة، فقد تم اعتماد تاريخ إصدار تأشيرة العمرة موعداً لبدء سريان صلاحيتها (لمدة 3 أشهر)، بدلاً عما كان في السابق باعتماد مدة سريانها بـ3 أشهر اعتباراً من تاريخ الدخول إلى المملكة.


f]x svdhk wghpdm jHadvm hgulvm hujfhvhW lk jhvdo Yw]hvih>> f]gh hg]o,g ggsu,]dm l, hgo[,g fhvdp jdg f]xh Yw]hvih




f]x svdhk wghpdm jHadvm hgulvm hujfhvhW lk jhvdo Yw]hvih>> f]gh hg]o,g ggsu,]dm l, hgo[,g hgulvm hujfhvhW jHadvm fhvdp jdg f]xh wghpdm svdhk




 توقيع : أشواق



@وصيف آماله ، مالك شبيه يالنادر •.

رد مع اقتباس