عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-02-2024
أُرجُوَان . متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 1325
 آشراقتي ♡ » Aug 2023
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:35 AM)
موآضيعي » 5482
آبدآعاتي » 827,028
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 33سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 14703
الاعجابات المُرسلة » 13199
 التقييم » أُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,123
تم شكره 2,453 مرة في 1,783 مشاركة
افتراضي رونالدو يتجاهل فعلته ضد جماهير الشباب



خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، بأول تعليق بعد الفوز بديربي الرياض أمام الشباب، أمس الأحد، بنتيجة 2/3 ضمن منافسات الجولة 21 من عمر الدوري السعودي.


وافتتح رونالدو أهداف المباراة بالدقيقة 21 عن طريق ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 22 هدفًا معززًا صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي.

وشهد الديربي العديد من الأحداث، يأتي على رأسها الحركة غير الأخلاقية التي قام بها رونالدو تجاه جماهير الشباب، لكن رغم ذلك، تجاهل اللاعب البرتغالي هذه الأحداث ونشر رسالته المعتادة بعد كل مباراة عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، قائلاً: "حتى النهاية.. نحن نستمر.. لا نتوقف".

واعتاد رونالدو على نشر مثل هذه الرسائل لدعم زملائه في النصر بعد كل انتصار أو تعثر، بهدف تحفيزهم على تقديم الأفضل كونه قائد الفريق.

ورفع النصر رصيده إلى 52 نقطة بعد الفوز على الشباب، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.


v,khg], dj[hig tugji q] [lhidv hgafhf hgsjhj




v,khg], dj[hig tugji q] [lhidv hgafhf hgsjhj [lhidv dj[hig v,khg], tugji q]





رد مع اقتباس