عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 13-02-2024
جوهرة القصيد متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
رحيل والدي.
ألمٌ .. لا يفارق قلبي
آوسمتي
لوني المفضل Chocolate
 إنتسابي ♡ » 686
 آشراقتي ♡ » Nov 2020
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:46 PM)
موآضيعي » 411
آبدآعاتي » 94,428
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 30سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2397
الاعجابات المُرسلة » 62
 التقييم » جوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1
تم شكره 1,373 مرة في 863 مشاركة
Q20 مايكروسوفت تضيف خيار تحسين جودة الألعاب في ويندوز 11



تختبر مايكروسوفت عددًا من المزايا والخيارات الجديدة في ويندوز 11، ومنها خيار جديد يُسهم في رفع جودة الألعاب في الحواسيب.

ووفقًا لما رُصد في النسخة التجريبية الأخيرة من نظام ويندوز 11، فقد أضافت مايكروسوفت خيار “الدقة الفائقة التلقائية” في إعدادات النظام، وهو خيار تصفه مايكروسوفت بأنه “يستخدم الذكاء الاصطناعي من أجل جعل الألعاب المدعومة تعمل بسلاسة مع تفاصيل محسنة”.

وتدعم بعض بطاقات الرسوميات في الحواسيب حاليًا تقنيات رفع جودة الصورة استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي، مثل تقنية DLSS من إنفيديا وتقنية FSR من AMD وتقنية XeSS من إنتل.

ومن المنتظر أن يسهم الخيار الجديد في تحسين تجربة الألعاب في الحواسيب العاملة بنظام ويندوز 11، لكن يتوقع أن يكون ذلك الخيار متاحًا فقط في أجهزة الحواسيب الجديدة.

وقد يتطلب الخيار الجديد توفر عتاد خاص في أجهزة الحاسوب مثل وجود وحدة معالجة عصبية NPU أو معالجات بنوى متخصصة في معالجة الذكاء الاصطناعي كمعالجات إنتل كور ألترا الجديدة.
وتعتمد تقنية رفع جودة الصورة على استخدام خوارزميات ذكية لتحليل الصورة الأصلية، وتحديد خصائصها مثل الحافات والألوان والتفاصيل، ثم إضافة وحدات بكسل جديدة لزيادة دقة الصورة، مع الحفاظ على خصائصها قدر الإمكان، مما يعمل على تحسين جودة الصورة عند تشغيل الألعاب.

ومن المتوقع أن تكشف مايكروسوفت عن المزيد من التفاصيل بشأن خيار “الجودة الفائقة التلقائية” والألعاب التي تدعمها خلال الآونة المقبلة.


lhd;v,s,tj jqdt odhv jpsdk [,]m hgHguhf td ,dk],. 11 jo.dk




lhd;v,s,tj jqdt odhv jpsdk [,]m hgHguhf td ,dk],. 11 lhd;v,s,tj hgHguhf jo.dk jqdt odhv [,]m td




 توقيع : جوهرة القصيد



سلمت الانامل يالبرنسيسه عالتصميم الرائع لاهنتي

رد مع اقتباس