عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 21-12-2023
صفاصفاء غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 إنتسابي ♡ » 901
 آشراقتي ♡ » Oct 2021
 آخر حضور » 21-12-2023 (01:21 PM)
موآضيعي » 4
آبدآعاتي » 704
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » صفاصفاء has a reputation beyond reputeصفاصفاء has a reputation beyond reputeصفاصفاء has a reputation beyond reputeصفاصفاء has a reputation beyond reputeصفاصفاء has a reputation beyond reputeصفاصفاء has a reputation beyond reputeصفاصفاء has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي وصفات طبيعية للتخلص من حشرات المنزل



في أغلب الأحيان تكون الخطوة الأولى لطرد الحشرات المنزلية هو الاعتماد على المبيدات الحشرية، حيث أنها تحتوي على مكونات قد تكون مفيدة في طرد الحشرات، ولكنها ضارة أيضًا بصحة الإنسان، وكذلك الحيوانات الأليفة، بحيث يكون ضررها في هذه الحالة أعظم من مصلحتهم.
شركة مكافحة حشرات في دبي
ننصح باستخدام بعض أنواع الأعشاب الطبيعية كبديل لهذه المركبات الكيميائية، لطرد الحشرات ومنع خروجها من المنزل، حيث يمكن استخدام عصير الليمون أو الخل في أركان المنزل لطرد النمل مثلاً والنعناع وأنواعه. كما يمكن الاستفادة من الأعشاب العطرية لنفس الأمر، وذلك بوضع بضع أوراق من هذه النبتة على عتبات النوافذ أو زرعها. للتخلص من الذباب، يمكنك استخدام النعناع والريحان وإكليل الجبل والخزامى.
وداعاً للتعب والإرهاق والبشرة الباهتة.. مشروب سحري لتنظيف الجسم من السموم في غضون أيام
وينصح الموقع بوضع الليمون وأوراقه على شرفة المنزل للتخلص من البعوض، كما يمكن وضع بلسم الليمون على الجلد لصد الحشرات القارضة. تساعد زراعة زهور الليلك والفلفل الحار على إبعاد الحشرات عن المنزل بشكل عام. ولحماية الملابس ينصح الموقع المتخصص بشؤون البيئة بوضع كيس صغير يحتوي على الخزامى والنعناع وإكليل الجبل والقرنفل والقرفة في خزانة الملابس.
الحشرات الطائرة والعناكب
ننصح بوضع الريحان والنعناع بجانب النوافذ والأبواب، للتخلص من البعوض والذباب والحشرات المزعجة، حيث تساعد رائحة الريحان والنعناع القوية على طرد البعوض والحشرات الطائرة. كما أن هناك بعض الحلول الطبيعية للتخلص من الحشرات المنزلية، مثل زيت النعناع للتخلص من العناكب، وذلك من خلال رشه في المناطق المرغوبة. يمكنك أيضًا استخدام رش الخل في الأماكن التي تعيش فيها الحشرات.
شركة مكافحة حشرات في العين
نصائح لإزالة الحشرات
ويمكن القضاء على الذباب، كما ينصح عبد الرؤوف حبوب، المتخصص في التغذية والعلوم الإنسانية، عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، بتقطيع ليمونة إلى نصفين، ووضع عليها بعض فصوص القرنفل، ووضعها في أماكن تواجد الذباب. يمكنك إعداد مصيدة لصيد الذباب، وهي عبارة عن كوب من الماء مع القليل من الخل، ووضعه في مكان تواجد الذباب، بحيث يسقط في الكوب. ويفضل تجديد الكوب كل يومين.
أفضل طريقة للتخلص من الحشرات المنزلية هي الوقاية، وذلك من خلال الاهتمام بنظافة المنزل بشكل عام، والمطبخ وأدواته بشكل خاص، حتى لا نترك فرصة لتجمع الحشرات. يجب أن تكون صناديق النفايات والقمامة مغلقة بإحكام، ويجب تفريغ محتوياتها بشكل مستمر.
وعن أفضل طريقة للتخلص من البعوض، ينصح إسماعيل موخين، عبر مجموعة "عالج نفسك.. مجموعة العلم والمعرفة" على فيسبوك، بخلط زيت الكافور مع عصير الليمون، ووضعه داخل علبة "رذاذ"، ورشها بالمبيدات الحشرية. المنزل، لطرد البعوض من المنزل. وتعتبر المادتان غنيتين بالعناصر المهيجة والطاردة للبعوض.
كما ننصح بإصلاح مداخل المنزل، مثل النوافذ والأبواب، وإغلاقها بإحكام، حتى لا تسمح بدخول الحشرات، وكذلك التخلص من فضلات الطعام، فهي السبب الأبرز في جذب الحشرات إلى المنزل. منزل.


,wthj 'fdudm ggjogw lk pavhj hglk.g l,




,wthj 'fdudm ggjogw lk pavhj hglk.g l, hglk.g pavhj ,wthj




 توقيع : صفاصفاء


رد مع اقتباس