عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17-12-2023
أُرجُوَان . غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آوسمتي
لوني المفضل White
 إنتسابي ♡ » 1325
 آشراقتي ♡ » Aug 2023
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:48 AM)
موآضيعي » 5572
آبدآعاتي » 836,859
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 33سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 14793
الاعجابات المُرسلة » 13242
 التقييم » أُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond reputeأُرجُوَان . has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,150
تم شكره 2,471 مرة في 1,793 مشاركة
افتراضي من المسؤول عن تخزين بيانات الويب؟



البيانات في أي موقع ويب هي من أهم العناصر، فموقع بحجم فيسبوك على سبيل المثال يحتوي على مليارات المعلومات التي تشارك يوميًا. لذا، لا بد من توفر وسيلة لتخزين البيانات عليها. تعد قواعد البيانات بأنواعها المختلفة هي الوسيلة المفضلة لتخزين البيانات أيًا كان حجمها. كما يمكن أيضًا الاستعانة بملفات XML وهي لغة تشبه HTML لكنها قابلة للامتداد أو بمعنى آخر يمكن للمستخدم تمثيل البيانات بداخلها بالوسوم التي يُريدها وليس مضطرًا لاستخدام وسوم محددة كما هو الحال في HTML.
تتوفر أمام المستخدم الكثير من قواعد البيانات أهمها Mysqli التي تدعمها لغة PHP بشكل افتراضي، وMariaDB التي بدأت تأخذ حصة كبيرة في السوق. بالإضافة إلى، SQLite التي تستخدم أيضًا لتخزين البيانات داخل الأجهزة الذكية. وأخيرًا، SQLServer من مايكروسوفت.
لا يتوقف استخدام لغات برمجة وتطوير الويب عند هذا الحد، فالآن وبفضل الـ HTML5 أصبح بالإمكان إنشاء تطبيقات هجينة للأجهزة الذكية متوافقة بشكل كامل مع جميع أنظمة التشغيل. فأنت تكتب تطبيقك مرة واحدة ليتوافق مع ويندوز فون وأندرويد وآي أو إس على أيفون وأيباد وأخيرًا بلاك بيري.
صفحات الويب هي المستقبل في وقتنا الراهن، وتعلم تطوير الويب فرصة ذهبية لك في حياتك المهنية. فبرامج الحاسب بدأت تتوفر على شكل تطبيقات ويب لتعمل من المتصفح مباشرة دون الحاجة إلى تثبيتها على الحاسب، وتعلّم الأساسيات ومواكبة آخر التطورات يقع على عاتقك لتكون من بين نخبة مُطوري الويب في الوطن العربي.


lk hglsc,g uk jo.dk fdhkhj hg,df? l, hglsz,g




lk hglsc,g uk jo.dk fdhkhj hg,df? l, hglsz,g hg,df? fdhkhj jo.dk uk




 توقيع : أُرجُوَان .


.

- قلب ..
جعل ايدينك ماتمسها النار..
- إكتفآء ..
يارب أستودعتك روحاً تحبها روحي .
- قلب .. كيرآز .. عز .. ترف .. يآفآ ..
أنتو اللي ينقال فيكم هلّت سحابة على
حياتي و أزهرت ،،
- الشآمخ .. إحسآس .. احمد ..
أنتم النعمة العظيمة أنتم سندي
وعزوتي وأنتم بعيوني الآمان اللي أحسه ..
- انفاس الحب ..
ستضل ملاذي الآمن الدائم
الذي أجد فيه راحتي ..

رد مع اقتباس