عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 22-09-2023
جوهرة القصيد متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
رحيل والدي.
ألمٌ .. لا يفارق قلبي
آوسمتي
لوني المفضل Chocolate
 إنتسابي ♡ » 686
 آشراقتي ♡ » Nov 2020
 آخر حضور » منذ 2 يوم (01:36 PM)
موآضيعي » 411
آبدآعاتي » 96,429
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 30سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2401
الاعجابات المُرسلة » 62
 التقييم » جوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond reputeجوهرة القصيد has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1
تم شكره 1,376 مرة في 865 مشاركة
Q20 مايكروسوفت تستعد لدفع تحديث هام لنظام Windows 11 في 26 من سبتمبر



أكدت مايكروسوفت خلال الحدث اليوم على خططها لإطلاق تحديث هام لنظام Windows 11 في 26 من سبتمبر، على أن يأتي التحديث بروبوت الذكاء الإصطناعي Copilot مدمج.

أطلقت مايكروسوفت خلال فعاليات الحدث الذي انطلق اليوم أجهزة الحاسب المحمول Surface Go 3، وSurface Studio 2، كما أكدت عملاق البرمجيات على دعم الأجهزة بميزة “Windows Copilot”، ويأتي برنامج Copilot الذكي في متصفح Edge بالفعل.
كما أشارت مايكروسوفت إلى أن Copilot يأتي مدمج في نظام ويندوز بدءاً من 26 من سبتمبر، أيضاً ستعمل مايكروسوفت على دمج الروبوت الذكي ليكون جزء رئيسي في نظام التشغيل على أن يصل إلى Powerpoint وتطبيق Teams.
ومن المقرر أن يدعم روبوت Copilot المستخدمين في صياغة الرسائل النصية بإستخدام بيانات calendar، مع إستكشاف خيارات Outlook، وإنشاء قوائم Spotify وغيرها من المهام التي يمكن تنفيذها في نظام التشغيل.


lhd;v,s,tj jsju] g]tu jp]de ihl gk/hl windows 11 td 26 lk sfjlfv gpt/ l, Hkyhl jEfu] sjjHev windows




lhd;v,s,tj jsju] g]tu jp]de ihl gk/hl Windows 11 td 26 lk sfjlfv 26 lhd;v,s,tj gpt/ l, Hkyhl jp]de jEfu] sjjHev windows td




 توقيع : جوهرة القصيد



سلمت الانامل يالبرنسيسه عالتصميم الرائع لاهنتي

رد مع اقتباس