عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-04-2023
أشواق غير متواجد حالياً
    Female
آوسمتي
لوني المفضل Lightgoldenrodyellow
 إنتسابي ♡ » 909
 آشراقتي ♡ » Oct 2021
 آخر حضور » منذ 3 يوم (05:27 PM)
موآضيعي » 1097
آبدآعاتي » 385,150
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » اشواق
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 💛
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 5696
الاعجابات المُرسلة » 3045
 التقييم » أشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond reputeأشواق has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 3,930
تم شكره 2,458 مرة في 1,321 مشاركة
Q80 الإمارات: طرح عملة نقدية جديدة من فئة 1000 درهم للتداول الاثنين المقبل



الإمارات:
طرح عملة نقدية جديدة من فئة 1000 درهم للتداول الاثنين المقبل



أعلن مصرف الإمارات المركزي، عن طرح الورقة النقدية الجديدة من فئة الـ1000 درهم، المصنعة من مادة البوليمر للتداول في الأسواق، اعتباراً من يوم (الاثنين) المقبل.

وأكد المصرف المركزي أن سيتم تداول الورقة النقدية الجديدة جنباً إلى جنب الورقة النقدية الحالية من ذات الفئة قيد التداول كونها ورقة نقدية مضمونة القيمة بموجب القانون.


وأوضح أنه تم التنسيق المسبق المباشر مع الشركات المعنية المزودة لأجهزة الإيداع والسحب النقدي في الدولة لإعادة برمجة أجهزتها والتأكد من قبول هذه الورقة النقدية الجديدة.

وجاء تصميم الوجه الأمامي بصورة الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان وهو ينظر إلى مجسم لمكوك فضائي عند اجتماعه مع مسؤولي وكالة ناسا الأمريكية للفضاء في عام 1974، كما تم وضع صورة “مسبار الأمل” أعلى صورة مجسم المكوك الفضائي.

وشمل تصميم الوجه الخلفي وضع صورة لمحطة براكة للطاقة النووية في إمارة أبوظبي، والتي ستؤدي دوراً أساسياً في تنويع مصادر الطاقة في الدولة واستدامتها والحد من الانبعاثات الكربونية.


hgYlhvhj: 'vp ulgm kr]dm []d]m lk tzm 1000 ]vil ggj]h,g hghekdk hglrfg l, hgYlhvhj o]d[m /glm 'v]




hgYlhvhj: 'vp ulgm kr]dm []d]m lk tzm 1000 ]vil ggj]h,g hghekdk hglrfg ggj]h,g l, hglrfg hghekdk hgYlhvhj hgYlhvhj: o]d[m ]vil /glm tzm kr]dm




 توقيع : أشواق



@وصيف آماله ، مالك شبيه يالنادر •.

رد مع اقتباس