عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25-03-2023
maloka غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 إنتسابي ♡ » 1260
 آشراقتي ♡ » Mar 2023
 آخر حضور » 26-05-2023 (08:48 AM)
موآضيعي » 24
آبدآعاتي » 724
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 28سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 3
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » maloka has a reputation beyond reputemaloka has a reputation beyond reputemaloka has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مواعيد ةعرض مسلسل المداح والقنوات الناقله



أُعلِنت أخيرًا مواعيد عرض مسلسل المداح 3 والقنوات الناقة له في شهر رمضان المبارك للعام 2023، والذي يعود بنجومه النجم حمادة هلال والفنانة ريم البارودي، وإنتاج شركة Eagle Films. وستكون القناة الناقلة للمسلسل في مصر والسعودية هي قناة "MBC مصر الثانية"، وستعرض الحلقة الأولى من المسلسل في مساء الأربعاء 22 مارس على تمام الساعة الثامنة مساءًا.
وسيشاهد المشاهدون المسلسل الرمضاني الجديد للمخرج سمير فرج والكاتب أمين جمال على المنصة الإلكترونية "شاهد"، التي يمكن الوصول إليها بتردد محدد. كما سيعرض المسلسل مرة أخرى في الساعات اللاحقة من الليل وسيتم إعادته يومياً بمعدل حلقة واحدة في اليوم.
ومن المتوقع أن يحقق المسلسل الجديد نجاحًا كبيرًا كما حقق الجزء الأول والثاني من المسلسل، الذي حقق نسب مشاهدة عالية في مواسم رمضان السابقة. ويعالج المسلسل في جزئه الجديد قصة حب تقليدية يعيشها الثنائي الجميل، وتدور أحداثها في إطار درامي مشوق يتناول العديد من المواضيع الهامة. وتأكد الجمهور من إنتظار العمل بفارغ الصبر.

أعلنت قناة "MBC مصر" عن موعد عرض مسلسل "المداح 3" خلال شهر رمضان المبارك من العام 2023، وستكون القناة الناقلة الرسمية لهذا المسلسل. يتألف المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف أمين جمال وإخراج سمير فرج.
ومن المقرر عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستتيح قناة "MBC مصر" ومنصة "شاهد" متابعة حلقات المسلسل قبل موعده الرسمي.
ويعتبر مسلسل "المداح" من أهم الإنتاجات الدرامية في السنوات الأخيرة، ولاقى نجاحًا كبيرًا بين المشاهدين في مصر والوطن العربي. ومن المؤكد أن يترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض الجزء الثالث من هذا المسلسل.

نشير إلى أن القنوات الناقلة لمسلسل "المداح 3" في رمضان 2023 هي قناة "MBC مصر" ويمكن متابعة حلقاته على منصة "شاهد" أيضًا. وسنوافيكم بجديد أي تغييرات في مواعيد عرض المسلسل.
أعلنت قناة MBC Masr الثانية عن بدء عرض مسلسل المداح للجزء الثالث خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023. وأكدت القناة أنها ستكون الناقلة الرسمية للمسلسل خلال هذا الشهر الفضيل. ويُعتبر مسلسل المداح من أكثر المسلسلات المنتظرة لدى الجمهور، بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني.

ويُشارك في بطولة "المداح 3" نخبة من نجوم الفن، وهم: حمادة هلال، نيكولا معوض، أحمد سعد، بوسي، عبير صبري، وأخرون. كما يُعَتَبَرُ المُخْرِجُ سمير فرج هو المُخْرِج الرئيسي للمسلسل، كما أنه تم كتابة السيناريو بواسطة السيناريست أمين جمال.
وسوف يتم عرض الحلقة الأولى من "المداح 3" في مساء يوم الأربعاء 22 مارس عام 2023 تحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءًا. يمكن للجمهور متابعة مسلسل المداح على قناة MBC Masr الثانية والاستمتاع بمشاهدة الحلقات الجديدة خلال شهر رمضان المبارك. كما يُمكنُ مُتَابِعَةُ حلقات المسلسل قبل موعد عرضه على منصة "شاهد".

ويمنح هذا الإعلان الجمهور فرصة للاستعداد لمتابعة المسلسل وضمان عدم فقدان أي حلقات. كما يتيح لهم الفرصة لمعرفة تفاصيل عن باقي الممثلين الذين يشاركون في بطولة المسلسل والتي تشكل السلسلة الرئيسية في قائمة مسلسلات رمضان القادم.
ابطال المسلسل
تألق النجوم في مسلسل "المداح" الذي عُرض في شهر رمضان الفائت، وحقق نجاحاً كبيراً بين المشاهدين في الوطن العربي. يضم المسلسل مجموعة من أهم نجوم الدراما المصرية منهم حمادة هلال ونسرين طافش وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد عز.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة صابر المداح الذي اكتشف أن والدته مُصابة بمس الجن وهو الأمر الذي غيّر حياته تماماً. ولكنه يكافح بشجاعة لإنقاذ والدته والتغلب على كل العقبات التي تعترض طريقه.
ويُعتبر حمادة هلال هو النجم الرئيسي في المسلسل حيث يؤدي دور صابر المداح، وقدم أداءاً مميزاً إلى جانب النجوم الآخرين. ولا تقل أداء البطلات نسرين طافش ودنيا عبد العزيز في المسلسل عن النجوم الذكور، حيث قدمت كل منهما أداءً رائعًا.
وتحظى شخصيات المسلسل بجماهيرية كبيرة بين المشاهدين، حيث يتابعونهم بشغف ويشجعونهم في كل موقف. ورُصدت عدة حسابات للممثلين على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد كبير من المتابعين.
ومن المؤكد أن المسلسل سيترك أثراً كبيراً في نفوس المشاهدين، وسيُثبت أن المسلسلات المصرية لا تزال تحتفظ بجمالها وجذابيتها، وستبقى دائماً في قلوب المشاهدين.
حيث بدأ الأمر بالممثل القدير حمادة هلال، الذي يقوم بدور صابر المداح في المسلسل، والذي استطاع أن يحقق شعبية كبيرة بين جمهور الدراما المصرية. بجانبه، نرى الممثلة الرائعة نسرين طافش التي تؤدي دور رحاب، وهي شخصية تحمل العديد من الأسرار والغموض.
كما لا يمكننا نسيان النجوم الآخرين الذين شاركوا في المسلسل، مثل أحمد بدير في دور سلام وهبة مجدي في دور رحاب وأحمد عبدالعزيز في دور الشيخ عبدالرحمن وغيرهم الكثير.
وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ الجزء الأول، وتم تقديم جزئين آخرين، حيث يتميز بقصة شيقة ومثيرة، وتمكن من الوصول إلى شرائح عديدة من المشاهدين.
ومن المؤكد أن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر الجزء الرابع من المسلسل، ونتمنى أن نرى مزيداً من الإثارة والتشويق وأن نستمتع بأداء النجوم الكبار في عالم الدراما المصرية.

أحداث مسلسل المداح
بدأت الأحداث الشيقة في الحلقة الثالثة من مسلسل المداح بظهور صابر وهو يمسك بسكين في يده ويحاول قتل ابنه، ومن ثم تظهر زوجته رحاب التي تجسد شخصيتها بشكل رائع.
وتحكي القصة عن صابر المداح، الذي يعيش حياته بسعادة كبيرة بعد زواجه من رحاب وانتظار مولوده الأول على أحر من الجمر. ولكن تنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما يتمكن الشيطان من اللعب بقلب صابر وعقله، فيتحول إلى شخص شرير ويبدأ في قتل أقرب الناس إليه.
وقد استطاع الممثل حمادة هلال، المتميز بأدواره الفنية الرائعة، إبهار الجمهور بشخصية صابر المداح. ولقد شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل معركة ضارية بين صابر ونفسه.
حظي المسلسل بشعبية واسعة بين المشاهدين، وتمكن من الوصول إلى العائلات والجماهير من جميع الأعمار. وقد نجح فريق الإنتاج في تقديم قصة ممتعة ومشوقة حول موضوع الاختلافات بين الناس، مما جعله يحقق نجاحا كبيرا في الساحة الفنية.
وتعد قصة المداح من أنجح الأعمال الدرامية التي عرضت في الفترة الأخيرة، والتي تعد إضافة رائعة للمشهد الدرامي العربي.
خطف مسلسل "المداح" اهتمام الجمهور وأصبح حديث الساعة في الساحة الفنية العربية، بينما يشاهد ملايين الناس حول العالم أحداثه المثيرة والمؤثرة.
يروي المسلسل قصة صابر المداح، الرجل الذي يتبنى طفلاً ترباه في مصلى الجامع، حتى يصبح رجلاًًً متديناً ومحبوباً من الناس. لكن تتحول حياته رأساً على عقب عندما يتعلق قلبه بحب غير متبادل، مما يهدد بتدمير كل ما بنى به.
في الحلقات الأخيرة، خاض صابر صراعًا شديدًا مع نفسه في محاولة الخلاص من مأزقه، في حين حاول المشاهدون التكهن بمصيره في نهاية المسلسل.
بمشاركة الفنانين الكبار حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وخالد سرحان، وهبه مجدى، وسهر الصايغ، قدمت الحلقات التي يصل عددها إلى ثلاثين حلقة قصة مؤثرة وخطفت قلوب الملايين من المشاهدين.
نجح المسلسل بالفعل في تحقيق نجاح كبير، حيث أصبح التحدث عنه من أهم الموضوعات الرائجة في الفترة الأخيرة. وذلك يؤكد تميز العمل وجعله جزءًا من تاريخ الدراما العربية. ً
تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح" بظهور صابر وهو يحمل سكيناً في يده، ويتجه لقتل ابنه. وتظهر زوجته رحاب التي تجسد شخصيتها، وهي امرأة رقيقة ومحبوبة.
يروي المسلسل قصة صابر المداح، الذي تبناه إمام الجامع ورباه، ويكبر ليصبح رجلًا متدينًا ومحبوبًا. ولكن يتمكن الشيطان منه بسبب تعلقه بحب زوجته رحاب. يفعل صابر ما لا ينبغي ويقتل الأشخاص الذين أقرب إليه.
في الحلقة الثلاثين الأخيرة، تنتهي معركة صابر مع نفسه. ويتبين أنه يعاني من مشاكل نفسية بسبب ما فعله، ويسعى للتوبة والعودة إلى الله.
مسلسل "المداح" يلقى إعجابًا كبيرًا من الجمهور، حيث يناقش موضوعًا مهمًا وحساسًا، وهو أعمال الشيطان وتأثيره على البشر، والتربية الدينية وتأثيرها على حياة الشخص.
يتميز المسلسل بطاقمه الفني المميز، حيث يشارك فيه النجم حمادة هلال بدور البطولة، وأحمد عبد العزيز وخالد سرحان وهبه مجدى وسهر الصايغ. ويتولى إخراجه الكبير أحمد سمير فرج.
يعد مسلسل "المداح" من أهم المسلسلات الدرامية هذا الموسم، ويتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، حيث يتمع بصفة مهمة وهي توصيل رسالة إيمانية هادفة إلى الجمهور.


l,hud] muvq lsgsg hgl]hp ,hgrk,hj hgkhrgi lsgsg hgl]hp hg[.x hgehge fuvq




l,hud] muvq lsgsg hgl]hp ,hgrk,hj hgkhrgi lsgsg hgl]hp hg[.x hgehge l,hud] hgl]hp hgkhrgi fuvq





رد مع اقتباس