عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-03-2023
فروله توت ♩ غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل ط¸ظ¾ط·آ§ط·آ±ط·ط›
 إنتسابي ♡ » 995
 آشراقتي ♡ » Feb 2022
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (07:26 AM)
موآضيعي » 4350
آبدآعاتي » 787,622
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الفني♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » 😍
الاعجابات المتلقاة » 6644
الاعجابات المُرسلة » 18750
 التقييم » فروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond reputeفروله توت ♩ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 5
تم شكره 4,251 مرة في 2,541 مشاركة
R1 أخطاء ترتكبينها أثناء تنظيف منزلك



في كل يوم نسمع الكثير من النصائح حول نظافة المنزل، منها المثبت علمياً وعملياً، ومنها ما هو من صنع الخبرة والتجربة الذاتية، وفي هذه السطور نعرفك ببعض الأخطاء التي عليك تجنبها عند تنظيف المنزل.

تنظيف المنافذ في يوم مشمس، ترتكب الكثير من السيدات هذا الخطأ فتقوم بتنظيف النوافذ الزجاجية في يوم مشمس فما يحدث هو أن الشمس تجعل محلول التنظيف يجف بسرعة مما يترك أثر شرائط على الزجاج.

استخدام الخل أو الليمون في تنظيف معظم الأشياء، يعتقد أغلبنا أن الليمون والخل منظفان خفيفان لهذا نضيفهم لأغلب مساحيق التنظيف الكيميائية ولكن العكس صحيح فالليمون والخل يمكن أن تضر أسطح الرخام والحجر الجيري.

استخدام القهوة في التخلص من الرائحة الكريهة، إن استخدام القهوة للتخلص من الرائحة الكريهة بالأيدي بعد الطعام ليست وسيلة كافية لحمايتك من أضرار بقايا الطعام، فإن عدم غسل الأيدي بشكل كافي قد يسبب أضرار حتى عند استخدام القهوة مسحوق القهوة للتخلص من الرائحة.

استخدام ملمع الأثاث في كل مرة تنظفي فيها، ليس من الضروري استخدام ملمع الأثاث أثناء تنظيف منزلك فقديمًا استخدمت الملمع أو المنظف على الأثاث ليبقى محميًا ونظيفًا، أما عن أثاثات الوقت الحالي فمعظمها يحتوي على طبقة حماية.

وضع الماء مباشرة على الأثاث الخشبي أثناء تنظيفه، الأثاث الحديث يكفى لتنظيفه منشفة مصنوعة من الفايبر مبللة بالقليل من الماء ولكن لا تضعي الماء بشكل مباشر على الأثاث فهذا ضار جدًا





Ho'hx jvj;fdkih Hekhx jk/dt lk.g; gjkhg ld~hg j,/dt




Ho'hx jvj;fdkih Hekhx jk/dt lk.g; gjkhg ld~hg lk.g; jvj;fdkih j,/dt




 توقيع : فروله توت ♩


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فروله توت ♩ على المشاركة المفيدة:
 (08-03-2023)