عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 15-01-2023
ʂąɱąя غير متواجد حالياً
Iraq     Female
آوسمتي
لوني المفضل Darkgray
 إنتسابي ♡ » 269
 آشراقتي ♡ » Oct 2019
 آخر حضور » 03-08-2023 (03:44 AM)
موآضيعي » 2740
آبدآعاتي » 1,171,401
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التعليم♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجة 😉
الاعجابات المتلقاة » 5882
الاعجابات المُرسلة » 3072
 التقييم » ʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond reputeʂąɱąя has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 4,988
تم شكره 4,151 مرة في 2,480 مشاركة
افتراضي العثور على 5 وثائق سرية جديدة في منزل بايدن بولاية ديلاوير



أعلن البيت الأبيض، اليوم السبت، العثور على 5 صفحات إضافية من الوثائق السرية في منزل عائلة الرئيس جو بايدن في ولاية ديلاوير.

وقال البيت الأبيض، إن هذه الصفحات التي تعود إلى فترة تولي بايدن منصب نائب الرئيس باراك أوباما، تم العثور عليها بعد أن زار محامي البيت الأبيض ريتشارد ساوبر المنزل الخميس.

وتضاف الصفحات إلى وثائق أخرى عُثر عليها في المنزل في ولاية ديلاوير، وفق ما كشفه البيت الأبيض الخميس، ووثائق أخرى تم العثور عليها في مكتبه السابق في مركز أبحاث بواشنطن.

وكانت قضية الوثائق الرسمية السرّية التي عُثر عليها في منزل الرئيس الأمريكي جو بايدن وفي مكتب كان يستخدمه قديمًا، أخذت بُعدًا أكبر الخميس مع تعيين مدع عام مستقل للتحقيق في هذه القضية التي عزاها سيّد البيت الأبيض إلى "قلّة انتباه". وفي حين أعلن وزير العدل ميريك جارلاند أنّه قد عيّن مدّعيًا عامًّا مستقلًا للتحقيق في هذه القضية، ارتفعت أصوات تطالب الكونغرس بالتحقيق مع الرئيس بشبهة إساءة التعامل مع وثائق رسمية.

وقال جارلاند في تصريح مقتضب "لقد وقّعت وثيقة عُيّن بموجبها روبرت هور مدّعيًا عامًّا خاصًّا" لديه "صلاحية التحقيق مع أيّ شخص أو كيان قد يكون انتهك القانون" في هذه القضية. وأضاف أنّ هذا القرار اتّخذ خدمة "للمصلحة العامة" وأملته "ظروف استثنائية".

وأوضح أن "هذا التعيين يذكّر الرأي العام بتمسّك الوزارة باستقلال القضاء في القضايا الحساسة جدًّا، والتزامها اتخاذ قرارات استنادًا إلى الوقائع والقانون حصرا".


hgue,v ugn 5 ,ehzr svdm []d]m td lk.g fhd]k f,ghdm ]dgh,dv o]d[m ugd




hgue,v ugn 5 ,ehzr svdm []d]m td lk.g fhd]k f,ghdm ]dgh,dv lk.g hgue,v fhd]k f,ghdm ]dgh,dv o]d[m svdm ugd td





رد مع اقتباس