عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-01-2023
غيمہّ فرٌح متواجد حالياً
Saudi Arabia    
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 420
 آشراقتي ♡ » Jan 2020
 آخر حضور » منذ 50 دقيقة (06:20 PM)
موآضيعي » 7529
آبدآعاتي » 506,016
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 20732
الاعجابات المُرسلة » 13204
 التقييم » غيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع valencia
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 11,953
تم شكره 14,285 مرة في 7,732 مشاركة
Q54 رغم مصابه الأليم.. شاهد جورج وسوف يوجّه رسالة إلى جمهوره في مسقط رأسه




رغم الوجع الكبير الذي يعيشه سلطان الطرب جورج وسوف بعد فقدان نجله البِكر وديع، أطلّ على محبّيه عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك”، من داخل سيارته وهو في طريقه إلى مسقط رأسه كفرون السورية، حيث سيوارى وديع الثرى في مدفن العائلة.
وتمنّى الوسوف على جمهوره في كفرون، والذي ينتظر وصول موكب التشييع، عدم إطلاق النار، وقال: “أنا في السيارة وخلفي حبيبي وديع، نتوجّه إلى ضيعتي وضيعة جدّه. إذا كان لي عندكم معزّة، لا أريد أن أسمع طلقة رصاص، لأن أي أحد يصيبه مكروه سيكون الجرح عميق، وسيكون جرحي”.
ومن المقرر أن يتم دفن وديع جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.
وتتقبل الأسرة العزاء يومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء، كذلك يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.
وطالبت أسرة جورج وسوف من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة.
وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمة صحية خلال اليومين الماضيين، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بيروت.
يذكر أن وديع جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على أثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم من جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة، ليرحل عن عالمنا الجمعة 6 يناير.


vyl lwhfi hgHgdl>> ahi] [,v[ ,s,t d,[~i vshgm Ygn [li,vi td lsr' vHsi Hsr' hgHgdl shid Ygd




vyl lwhfi hgHgdl>> ahi] [,v[ ,s,t d,[~i vshgm Ygn [li,vi td lsr' vHsi Hsr' hgHgdl hgHgdl>> [li,vi d,[~i [,v[ vHsi vshgm vyl shid td Ygd




 توقيع : غيمہّ فرٌح








رد مع اقتباس