عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-07-2022
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,705 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي بعد نيرة أشرف وإيمان إرشيد.. جريمة جديدة تهز تونس



شهدت تونس، أمس واقعة مأساوية أعادت للأذهان ما حدث مع نيرة أشرف فتاة المنصورة وإيمان إرشيد في الأردن؛ حيث قتل شاب تونسي صديقته على أحد شواطئ البلاد، ثمَّ حاول قتل نفسه. وقالت وسائل إعلام محلية، إنّ القاتل (30 عامًا)، كان صديق الضحية، وهرع إلى شاطئ الرمال بولاية بنزرت شمالي تونس، بعد أن نشرت المجني عليها صورة لها وأوضحت أن القاتل فور وصوله إلى الشاطئ، سدد لها عدّة طعنات على الملأ وفي وضح النهار، ونقلت تلك الوسائل، عن مصدر أمني إنَّ الجاني كان على خلاف مع المجني عليها، واندفع لتنفيذ جريمته إثر نشر الفتاة صورة لها وهي تستعد للسباحة.
ووجّه القاتل في وضح النهار وأمام أعين الناس عدّة طعنات للفتاة العشرينية، قبل أن يطعن نفسه بالسكين نفسها، وفقًا للمصدر الأمني. وفور وقوع الحادث، هرع فريق النجدة التابع للحماية المدنية على الشاطئ لتقديم الإسعافات الأولية لهما قبل نقلهما إلى مستشفى قريب؛ لكن الفتاة سرعان ما فارقت الحياة، بينما لا يزال الجاني على قيد الحياة في العناية المركزة؛ لكن حالته خطيرة. وكانت النيابة العمومية، فوّضت قوى الأمن في ولاية بنزرت لفتح تحقيق في الحادث، معتبرةً أن الجاني في حالة توقيف إلى حين استكماله العلاج ليتم لاحقًا عرضه على القضاء. وتأتي هذه الجريمة بعد سلسلة جرائم من هذا النوع تزايدت في الآونة الأخيرة ضد النساء، كان أبرزها قتل الفتاة نيرة أشرف في مصر وحكم على الجاني بالإعدام شنقًا. وكذلك جريمة قتل إيمان إرشيد في الأردن ولقي الجاني مصرعه بعد أن قام بإطلاق النار على نفسه فور محاصرته من قبل الأجهزة الأمنية.



fu] kdvm Havt ,Ydlhk Yvad]>> [vdlm []d]m ji. j,ks lavt ju] o]d[m Yvad] ,pve




fu] kdvm Havt ,Ydlhk Yvad]>> [vdlm []d]m ji. j,ks lavt ju] ji. j,ks o]d[m [vdlm Yvad] Yvad]>> ,pve ,Ydlhk




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس