عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-06-2019
الفيصل غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 إنتسابي ♡ » 49
 آشراقتي ♡ » Jun 2019
 آخر حضور » 27-11-2019 (07:31 PM)
موآضيعي » 93
آبدآعاتي » 5,538
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » الفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond reputeالفيصل has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1
تم شكره 148 مرة في 112 مشاركة
افتراضي لعشاق "البرغر".. احذروا من البكتيريا القاتلة



لعشاق "البرغر".. احذروا من البكتيريا القاتلة

لماذا تختلف عن شطيرة اللحم؟


















إذا كنت ممن يأكلون اللحم دون طبخه، بشكل كافٍ؛ فأنت ممن يعرّضون أنفسهم لمتاعب صحية كبيرة؛ ولذلك ينصح الخبراء باتباع نصائح دقيقة، أثناء إقامة حفلات شواء في الخارج أو تحضير شطيرة البرغر.

وبحسب وكالة المعايير الغذائية في بريطانيا، وهي مركز حكومي؛ فإن تحضير "البرغر"، يتطلب طهي قرص الكفتة جيدًا، أما تركه نيئًا من الداخل، فينذر ببقاء البكتيريا وإصابة جسم الإنسان بالأمراض.

ويقول الخبراء: إن كفتة البرغر تختلف بشكل كبير عن شطيرة اللحم "الستيك" التي يفضل البعض عدم طهيها كثيرًا؛ حسب "سكاي نيوز عربية".

ويوضح المصدر: إن "الستيك" لا يضر كثيرًا إذا لم يجر طهيه جيدًا؛ لأن البكتيريا تكون على الجهتين الخارجيتين للحم فقط، وحين يتعرض لحرارة عالية، فإن العناصر الضارة، تزول بشكل كبير.

ولا يحصل هذا الأمر في حالة الكفتة؛ لأنها تكون رخوة وتتحرك فيها البكتيريا بكثافة أعلى، وبالتالي يجب أن تكون مطهوة إلى درجة متقدمة.

وينصح الخبراء باستخدام شوكة وغرسها وسط قرص الكفتة، بغرض التأكد من الطهي، وإذا كانت ذات لون وردي، فمعنى ذلك أنها أصبحت مناسبة للاستهلاك.

وتنص التعليمات الصحية، على ضرورة تغطية اللحم، أثناء وضعه في الثلاجة؛ فضلًا عن عدم إعادة استخدام الصحن الذي وُضع فيه حينما كان نيئًا.


guahr "hgfvyv">> hp`v,h lk hgf;jdvdh hgrhjgm l, hgfvyv hgrhfgm




guahr "hgfvyv">> hp`v,h lk hgf;jdvdh hgrhjgm l, hgfvyv hgf;jdvdh hgrhfgm





رد مع اقتباس