عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-10-2019
المايسترو غير متواجد حالياً
    Male
آوسمتي
لوني المفضل Darkred
 إنتسابي ♡ » 94
 آشراقتي ♡ » Jul 2019
 آخر حضور » 13-01-2021 (02:36 AM)
موآضيعي » 608
آبدآعاتي » 64,882
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Libya
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الرياضة♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الاعجابات المتلقاة » 2245
الاعجابات المُرسلة » 1731
 التقييم » المايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond reputeالمايسترو has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 2,876
تم شكره 3,679 مرة في 1,772 مشاركة
افتراضي راكيتيتش.. وداع برشلونة في يناير





قرر نادي برشلونة منح الكرواتي إيفان راكيتيتش، مهلة لمدة شهرين لرؤية كيف سيكون دوره مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي، لكن يبدو أن النادي لم يغلق الباب أمام إمكانية رحيله عن ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وأنكر النادي الكاتالوني أنه تصرف بشكل سيئ حين رفض بيع راكيتيتش إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن وضع اللاعب في "البلوغرانا" منذ مطلع الموسم الحالي يدعو للقلق.

وحذر المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي إدارة ناديه أخيراً من أن الكرواتي الدولي، والذي يمتد تعاقده مع النادي الكاتالوني حتى 2021، لا يركز بشكل كامل مع الفريق، وأن اللاعب يفضل بالفعل خيارات أخرى.

وحصل راكيتيتش على وعد من رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، بتحسين عقده وهو ما لم يحدث أبداً، تفاجئ بتقليص دوره في الفريق خلال الموسم الحالي، رغم تمسك إدارة ناديه به خلال الصيف الماضي.

وقام اللاعب بالتعبير عن غضبه لبعض زملائه المقربين سراً خلال الأسابيع الماضية، لكنه انفجر أخيراً وخرج بتصريحات علنية نقلتها صحيفة آس عربية، قال فيها: "لا أريد أن يكون وجودي في برشلونة لمجرد السير على الشاطئ"، وذلك خلال وصوله إلى معسكر منتخب كرواتيا أثناء فترة التوقف الدولي في الشهر الجاري.



vh;djdja>> ,]hu fvag,km td dkhdv vh;djdja kphu




vh;djdja>> ,]hu fvag,km td dkhdv dkhdv vh;djdja td




 توقيع : المايسترو


سيما - شكرا على التصاميم وفخامة الريشة

رد مع اقتباس