عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-11-2021
eyes beirut غير متواجد حالياً
آوسمتي
لوني المفضل Silver
 إنتسابي ♡ » 233
 آشراقتي ♡ » Sep 2019
 آخر حضور » 08-02-2023 (02:01 PM)
موآضيعي » 12820
آبدآعاتي » 1,205,844
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
الاعجابات المتلقاة » 45160
الاعجابات المُرسلة » 43834
 التقييم » eyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond reputeeyes beirut has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 37,626
تم شكره 30,703 مرة في 18,956 مشاركة
افتراضي هاكر مقيم في مصر يخدع فيسبوك ويوثّق حسابه على أنه إيلون ماسك
















تمكّن هاكر مقيم في مصر من خداع موقع “فيسبوك” وتوثيق حسابه على أنه مؤسّس شركة “تسلا” الأمريكية، إيلون ماسك. ورصد موقع “إنغادجيت” التقني المتخصّص، عملية الخداع التي وقعت فيها “فيسبوك”، وتمكّن من توثيق حسابه بخداع آليات وضوابط فيسبوك. وتمتلك الصفحة التي يديرها أشخاص مقيمون في مصر 153 ألف متابع، وتحمل عنوان “يو آر إل” باسم “إيلون ماسك رسمي”.
ويحتوي الحساب المخادع على نحو 11 تغريدة معاد نشرها لإيلون ماسك، وينشر هبات مزيّفة من عملات بيتكوين، فيما تمّ إنشاء الصفحة فعلياً في 28 يوليو 2019، وآخر منشوراتها بتاريخ 21 أكتوبر الماضي، لكنها غيّرت اسمها خلال شهر أكتوبر فقط. ويتطلب التحقّق من فيسبوك من مالكي الحسابات تقديم دليل على هويتهم، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر، لكن المحتالين وجدوا أحياناً طرقاً للالتفاف حول العملية الرسمية. ورفضت فيسبوك، أو شركة “ميتا” الحالية، التعليق على ذلك الخطأ الفادح في سياساتها. ولكن بعد فترة وجيزة، اختفت الصفحة من على موقع “فيسبوك”، فيما يبدو أنه تمّ حذفها.



ih;v lrdl td lwv do]u tdsf,; ,d,e~r pshfi ugn Hki Ydg,k lhs; Hsv ugd




ih;v lrdl td lwv do]u tdsf,; ,d,e~r pshfi ugn Hki Ydg,k lhs; Hsv Hki lrdl do]u pshfi ugd td tdsf,; ih;v Ydg,k




 توقيع : eyes beirut








رد مع اقتباس