عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30-10-2021
غيمہّ فرٌح متواجد حالياً
Saudi Arabia    
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 420
 آشراقتي ♡ » Jan 2020
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (11:00 AM)
موآضيعي » 7557
آبدآعاتي » 512,014
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 20838
الاعجابات المُرسلة » 13279
 التقييم » غيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع valencia
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 11,998
تم شكره 14,365 مرة في 7,778 مشاركة
Q54 "الملح" من أسباب انتفاخ تحت العينين



أوضحت أخصائية البصريات روشني باتيل، أن انتفاخ ما تحت العينين أصبح مع الطقس البارد أكثر شيوعا بسبب الطقس البارد والجاف، وفقا لأخصائية البصريات روشني باتيل. وقالت : "عادة ما ترتبط الانتفاخات تحت العينين بقلة النوم، وتظهر على شكل تورم خفيف أو انتفاخ تحت العينين، نتيجة لتراكم السوائل في المقام الأول. إنها في الغالب مصدر قلق تجميلي ونادرا ما تكون علامة على وجود حالة طبية خطيرة".
وأضافت: "على الرغم من أن قلة النوم هي الأكثر شيوعا، إلا أن أكياس العين يمكن أن تنتج عن مجموعة متنوعة من الأسباب المختلفة".
ويساهم الطعام الذي يحتوي على نسبة عالية من الصوديوم في ظهور انتفاخ تحت العين، لأنه يحفز احتباس السوائل في الجسم ويمكن أن يؤدي إلى تراكم السوائل تحت العين.
ويعتبر فقر الدم الناجم عن نقص الحديد من أكثر الأسباب شيوعا للهالات السوداء تحت العينين، وذلك لأن الحديد ضروري لإنتاج الهيموغلوبين في الجسم.


"hglgp" lk Hsfhf hkjtho jpj hgudkdk l, hgNgd fpe




"hglgp" lk Hsfhf hkjtho jpj hgudkdk Hsfhf l, hgNgd hgudkdk hkjtho




 توقيع : غيمہّ فرٌح








رد مع اقتباس