عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-10-2021
غيمہّ فرٌح متواجد حالياً
Saudi Arabia    
آوسمتي
لوني المفضل Azure
 إنتسابي ♡ » 420
 آشراقتي ♡ » Jan 2020
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:57 PM)
موآضيعي » 7590
آبدآعاتي » 516,963
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
الاعجابات المتلقاة » 20921
الاعجابات المُرسلة » 13346
 التقييم » غيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond reputeغيمہّ فرٌح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع valencia
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 12,068
تم شكره 14,401 مرة في 7,795 مشاركة
Q54 الكشف عن أبرز مواصفات سيارة لكزس ls 2021







تقع سيارة لكزس LS في منافسة مباشرة مع العديد من السيارات الفاخرة الآخرى مثل طراز مرسيدس بنز S Class والفئة السابعة من BMW وطراز أودي A8.
تتميز السيارة بعجلات رياضية بقياس 20 بوصة مع كشافات أمامية عاملة بتقنية LED عبر 3 مصابيح داخلية مزود بخاصية AHS وهو النظام التفاعلي في تشغيل الأضواء المبهرة مع نظام تعليق هوائي من نوع Air Suspension المتغير مع فتحة سقف من نوع Moon Roof ومجموعة LED بشعار علامة لكزس على الأبواب الأربع، مع صندوق خلفي عامل بالكهرباء بدون لمس.
كما تحتوي السيارة على الشاشة المعلوماتية بقياس 12.3 بوصة لعرض وتشغيل الوسائط المختلفة، والتي يمكن ان توصلها بالهاتف المحمول الخاص بك عن طريق Apple CarPlay و Android Auto، ويتصل النظام المعلوماتي بنظام صوتي بالغ الفخامة والجودة مكون من 23 مكبر صوتي مقدم من شركة Mark Levinson.
وتزود السيارة بخاصية التنبيه للنقاط العمياء والعوائق خلف السيارة أثناء الرجوع، مع خاصية التنبيه لمغادرة الحارة المرورية عن طريق الالإهتزاز بعجلة القيادة. مع مجموعة Lexus Safety System ونظام ما قبل وقوع الحادث ومثبت السرعة التفاعلي ونظام المساعدة على الإبقاء في الحارة المرورية.


hg;at uk Hfv. l,hwthj sdhvm g;.s ls 2021 HevQ .dhvm




hg;at uk Hfv. l,hwthj sdhvm g;.s ls 2021 HevQ l,hwthj g;.s hg;at ls .dhvm




 توقيع : غيمہّ فرٌح








رد مع اقتباس